أحمد عز يواصل مفاجآته في 2018.. جزء جديد من "الخلية" ويجتمع مع هيفاء وهبي؟!

يخطط الفنان أحمد عز ان يكون 2018 هو عام تقديمه للعديد من الأعمال الفنية الهامة، فبعد تعاقده على عملين أساسيين هذا العام وهما مسلسل "أبو عمر المصري" و فيلم "يونس"، عاد وكشف عند العديد من المشاريع الفنية الجديدة التي يجهز لها في العام الجديد.

 

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmedezzactor) on

أحمد عز يقدم أجزاء جديدة من "الخلية" و "ولاد رزق" ويفاوض هيفاء وهبي

ويبدأ أحمد عز عامه الجديد بمسلسل "أبو عمر المصري" الذي بدأ تصويره منذ وقت قريب مع المخرج أحمد خالد موسى، وأمل بوشوشة وأروى جودة، من أجل عرضه في رمضان، ويصور أيضاً فيلمه "يونس" مع محمود حميدة من أجل عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، وأعلن مؤخراً عن بدء التهجيزات للجزء الثاني من فيلمه "ولاد رزق" مع عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي والمخرج طارق العريان.

ويبدو ان فكرة تقديم اجزاء جديدة من أفلامه قد نالت اعجابه، وكشف في تصريحات لصحيفة الأهرام عن استعداده لتقديم جزء جديد من آخر افلامه "الخلية"، ولكن الأمر لا يزال في طور الفكرة والاستعداد مع المخرج طارق العريان أيضاً، ولكن الأقرب للتنفيذ هو فيلم كوميدي جديد من المتوقع ان يقدمه مع هيفاء وهبي.

 

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmedezzactor) on

وكشف أحمد عز عن تفاوضه مع هيفاء وهبي لتقديم عمل كوميدي في نهاية العام للمرة الأولى سوياً، وهو ما لم تتضح معالمه حتى الآن، في ظل ارتباطاته المتعددة في الفترة الحالية، ويسعى أحمد عز لزيادة عدد أعماله في الفترة المقبلة واستعادة نجوميته خاصة بعد تفوق فيلمه "الخلية" وانتهاء قضيته مع الفنانة زينة بخسارته لجميع قضاياه ضدها.