شيرين تثير الجدل بصورها بدون مكياج وبملابس المنزل.. هل أجرت عملية تجميل جديدة؟

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل على مواقع التواصل بعد تداول صوراً لها بملابس المنزل وقت استياقظها من النوم وبدون مكياج، وتعرضت لسخرية أيضاً من قبل البعض بسبب هيئتها غير المعتادة بالإضافة الى التساؤلات حول إجرائها عملية تجميل جديدة في الفترة الأخيرة.

شيرين

شيرين تشارك جمهورها لحظة استيقاظها من النوم وتثير السخرية!

وتداول رواد مواقع التواصل صوراً لشيرين عبد الوهاب بدون مكياج وبملابسها المنزلية في لحظة عفوية منها، وبدت كأنها في وقت استقياظها من النوم في الصباح، ولاقت الصورة اعجاب جمهورها بسبب عفويتها وتلقائيتها وعدم اكتراثها بالظهور بهذا الشكل وبدون مكياج، في حين لاقت الصورة سخرية أيضاً من قبل البعض.

وشغلت شيرين عبد الوهاب المتابعين في الفترة الأخيرة بسبب أحدث إطلالتها والتي اظهرت تغيراً في ملامحها وهو ما أثار التساؤلات حول إجرائها عملية تجميل جديدة خاصة في منطقتي الأنف والفك، وهو التغير الذي ظهر أيضاً في صورتها الأخيرة بدون مكياج، والتي جعلت البعض يشير الى اجرائها عملية تجميلية في الفترة الأخيرة.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وتعيش شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط والروح المعنوية العالية بعد انتهاء فترة ايقاقها في مصر، وبسبب تعاقدها على عدد من الحفلات الجديدة أبرزها في السويد ومهرجان هلا فبراير في الشهر المقبل، وتجهيزها لحفل كبير في القاهرة يعتبر الأول بعد أزمتها الشهيرة، ومن المتوقع ان يقام في نهاية الشهر المقبل بعد انتهاء جولاتها الغنائية الخارجية.