هل ندمت بسمة بوسيل على اعتزالها الفن؟ ما فعلته مؤخرا أثار الحيرة

قبل ست سنوات تزوجت المطربة المغربية بسمة بوسيل من النجم المصري تامر حسني، حينها كانت في بداية طريقها الفني، ولكن تامر حسني أقنع شركة الانتاج التي تعاقدت معها بسمة بعدم إذاعة أو عرض أي من أعمالها الفنية، مكتفيا بتفرغها لأسرتها، ومن هنا اعتزلت العمل كمطربة، حيث كانت  بسمة طالبة مميزة في النسخة السادسة من برنامج "ستار اكاديمي" وبسبب زواجها لم تقدم تقريبا سوى أغنية واحدة هي "محال".

بسمة بوسيل اعتزلت الفن بعد زواجها

بسمة بوسيل بعد أن أنجبت من تامر حسني طفلتين هما تاليا وأمايا، وهي لازالت في الـ26 من عمرها، يبدو وكأنها اكتشفت أنها ترغب في أن تحصد مزيد من الشهرة، فركزت  في عملها كمصمة أزياء وكصاحبة علامة تجارية في مجال المنتجات التجميلة، حيث باتت من نجمات المجتمع أيضا بحكم عملها وبحكم ارتباط اسمها بفنان مثل تامر حسني.

 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

مؤخرا ظهرت بسمة بوسيل وكأنها مدمنة لجلسات التصوير، مثلها مثل الفنانات المحترفات اللاتي يتنافسن في هذا الأمر، ولم تعد تكتفي فقط بنشر صور عادية من يومياتها.

 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

هل تعيد بسمة بوسيل النظر في قرارها بترك الغناء؟

 ولكنها لا تتوقف عن نشر جلسات تصوير احترافية، تتفنن فيها بالظهور بأكثر من لوك، حيث أنها في أقل من شهر خضعت لخمس جلسات تصوير، وبالفعل يتم تداول صورها كثيرا على نطاق واسع، حيث تظهر بسمة بوسيل وكأنها تعوض تركها الغناء، بالتصرف مثل نجماته تماما، فهل ندمت بسمة بوسيل على تركها عالم الفن؟