صور وفيديو:حفل عيد ميلاد نبيلة عبيد ودلال عبد العزيز يكشف عن إدمانهما هذا الشئ

تحتفل اليوم النجمة نبيلة عبيد بعيد ميلادها الـ73، وبالطبع لم تفوت صديقتها الإعلامية بوسي شلبي المناسبة، وشاركت في اقامة احتفالية مميزة لها، وكشفت الصور والفيديوهات الخاصة بها عن أن النجمة الكبيرة مدمنة على لعبة الكترونية شهيرة.

سر نبيلة عبيد!

حيث ظهر قالب الحلوي مزينا بهاتف محمول، وأيضا باسم تلك اللعبة الشهيرة، وهي "candy crush"، حيث أن نبيلة عبيد كما يظهر لا تتوقف عن التسلية بتلك اللعبة المعروفة، وبالتالي جاء قالب الكيك الطريف يعبر عن هذا الهوس.

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

دلال عبد العزيز وعادة لا تستطيع التوقف عنها

وفي نفس الأمسية تم الاحتفال أيضا بعيد ميلاد النجمة دلال عبد العزيز الـ58، والذي كان قد تصادف موعده في 17 يناير، أي قبل عدة أيام، واللافت أن قالب الكيك الخاص بدلال عبد العزيز كان على هيئة "شيشة"، حيث أنه من المعروف أن دلال عبد العزيز لديها هوس بتدخين الشيشة، وقد نصحها أصدقاءها مرار بالإقلاع عنها ولكنها فشلت تماما في التخلص من تلك العادة.

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وقد حضر الحفل أغلب صديقات دلال عبد العزيز ونبيلة عبيد، وبينهن رجاء الجداوي وابنتها وكذلك الفنانة المعتزلة شهيرة، فيما على ما يبدو تغيبت النجمة ميرفت أمين لانشغالها بتصوير مسلسل "بالحجم العائلي" مع يحيى الفخراني، وهي تعتبر من أقرب الصديقات لدلال عبد العزيز في الوسط الفني.

ونشرت بوسي شلبي فيدو مميز من الحفل أثناء الغناء لدلال عبد العزيز وقدمت التهاني لها، بينما غنت دلال عبد العزيز لنفسها أيضا وبدت مبتهجة بالأجواء.