فيديو نادر لـ وردة الجزائرية يرصد كيف كانت تقضي ايامها قبيل وفاتها

الاعلامية المصرية بوسي شلبي التي تعد واحدة من أشد المعجبين بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية، استذكرت الاخيرة من خلال فيديو نادر لها تم تصويره من داخل منزلها في مسقط رأسها حيث يرصد كيف كانت الراحلة تمضي ايامها قبل وفاتها والهوايات التي كانت تمارسها.

يوميات وردة الجزائرية في منزلها

بوسي شلبي شاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو قديم للنجمة الراحلة وردة الجزائرية تم تسجيله لها في حوار تلفزيوني من داخل منزلها، كشفت فيه بعضا من جوانب حياتها العادية التي تقضيها بعيدا عن النجومية.

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وظهرت وردة الجزائرية في الفيديو بملابس المنزل مرتدية عباءة فضفاضة وغطاء على رأسها، وتحدثت عن يومياتها التي تقضيها وسط الحيوانات التي تربيها حيث كانت تملك قطة وطائر ببغاء الذي اعربت عنه محبتها له وقالت انه كان ينافسها في الغناء، مشيرة الى ان كل هذه الأشياء هي حياتها.

هوايات الراحلة وردة الجزائرية

كما كشفت الراحلة عن ولعها بالرسم وقضائها اوقاتا بممارسة هذه الهواية، اضافة الى عشقها في العناية بالزهور التي تزرعها في حديقة منزلها.

وردة الجزائرية

وكانت وردة الجزائرية فجعت الجمهور العربي بخبر وفاتها  في منزلها بالقاهرة إثر ​سكتة قلبية​ مفاجئة عن عمر يناهز 73 عام، يوم الخميس في 17 ايار عام 2012، ولدى الراحلة ابنين هما : رياض ووداد.