مي عز الدين تحتفل بعيد ميلادها وتتلقى هدايا ثمينة من والدتها..بالصور

مي عز الدين احتفلت يوم امس بعيد ميلادها الـ 38 بالتزامن مع احتفالها بمناسبة وصول عدد متابعيها عبر انستغرام الى 5 مليون متابع، واطلت على جمهورها بهاتين المناسبتين بجلسة تصوير مميزة ظهرت فيها مرتدية فستانا أسود منفوشا من توقيع مصمم الأزياء محمود غالي الى جانب رقم "5" الذي زينته بالورود الحمراء.

هدايا مي عز الدين

وكشفت الممثلة المصرية مي عز الدين عن بعض الهدايا التي تلقتها من معجبيها ووالدتها، ونشرت فيديو لسلسلة  ذهبية تحمل اسم "مي"، وخاتم من حجر الزمرد الذي يعد من الأحجار الكريمة المفضلة لها، وشكرت والدتها ودار المجوهرات على هذه الهدايا المميزة.

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

كما نشرت  مي عز الدين صورة لقالب كيك ميلادها الذي تم تزيينه بصورة بوستر مسلسها "رسايل" وارفقته برسالة شكر لعدد من اصدقائها من الوسط الفني والذين عايدوها باجمل الكلمات وعبروا عن محبتهم لها وعلى رأسهم احمد السعدني وغادة عبد الرازق قائلة لهم :" بشكر كل الأصحاب الحقيقيين اللي بجد نفسيتهم نضيفة و طيبين ربنا يخليكم ليا و دايماً مع بعض و جنب بعض في كل حاجة".

معايدات النجوم لـ مي عز الدين

وتلقت مي عز الدين خلال الساعات الماضية الكثير من معايدات زملائها لها ومن بينهم الممثلة غادة عبد الرازق التي لقبتها "بالبرنسيسة"، والممثلة زينة التي كتبت لها: "يارب سنة جديدة من عمرك وانتي ناجحة وسعيدة وربنا يحقق لك كل اللي بتتمانيه واللي انا بتمناه ليكي... انا وعز وزين بنبوسك. وبيقولوا لك عيد ميلاد سعيد احلي واجدع وأطيب انسانة في العالم"،

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

اما الممثل المصري ​أحمد السعدني فسبق الجميع و​نشر صورة تجمعه بـ مي عز الدين قبل ايام من موعد عيد ميلادها علق عليها بأنه بدأ العد التنازلي لعيد ميلاد صديقته و"توأم روحه وأقرب إنسانة له في الحياة"، فيما ردت عليه الاخيرة بقولها :"حبيبي انت يا أغلى الناس في حياتي كلها وانت طيب يا حبيب موكا وروح موكا وعين موكا".

رندا البحيري تعايد مي عز الدين

رندا البحيري عايدت ايضا صديقتها مي عز الدين وكتبت لها عبر انستغرام :"كل سنه وانت طيبه. عيد ميلاد سعيد يا حته سُكره. يا اللي بحبك من قلبي. مبسوطه اوي اوي انك دخلتي المسلسل اللي كنتِ بتحلمي بيه بقالك سنين. رسايل الف مبروك ليكي. و مبروك ليا اني معاكي في المسلسل للعام التالت علي التوالي. مش بعرف اتكلم عن مشاعري و خصوصا لما بتكلم عن حد بحبه اوي. بس انت اكيد واصلك انا بحبك اد ايه".

يشار الى ان مي عز الدين بدأت مؤخرا تصوير مسلسلها الجديد "رسايل"، الذي تشارك به في السباق الرمضاني 2018، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته خالد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد سعد.