بالفيديو: اليسا تتذكر والدها الراحل وتذرف الدموع

اليسا لا تتردد دوما بالتعبير عن مدى محبتها الكبيرة لوالدها الراحل "زكريا الخوري" في كل الاوقات وبدون اي مناسبات، واستعادت اليوم ذكرياتها معه من خلال مقطع فيديو  نشرته عبر حسابها على تويتر من احدى المقابلات السابقة لها وبدت متأثرة جدا وهي تذرف الدموع اثناء مشاهدتها صورة لوالدها مع افراد اسرتها.

اليسا تذرف الدموع على والدها

 وتم ارفاق مقطع فيديو اليسا على وقع الاغنية التي اهدتها لوالدها العام الماضي بمناسبة يوم الأب وحملت اسمه "زكريا" وتضمنت كلمات مؤثرة عبرت فيها عن حنينها وشوقها لوالدها الراحل مع كلمات اكدت له فيها بأن حبها اتجاهه لن يتوقف ابدا.

ومن المعروف ان اليسا كانت متعلقة جدا بوالدها الشاعر ومدرس اللغة العربية "زكريا الخوري" الى درجة انها لبت رغبته بالتحاقها بكلية العلوم السياسية، وقد توفي والدها عام 2004.

اليسا وازمات متلاحقة

ومنذ بداية العام تتعرض اليسا لحملة هجوم وانتقادات قاسية من الجمهور الذي اتهمها  بالغرور والتكبر بعد انتشار فيديو لها وهي ترفض التقاط صورة لها مع احدى المعجبات، ثم ظهرت في فيديو آخر وهي غاضبة من احد الصحافيين وترفض اجراء مقابلة معه، من ثم هاجمتها قبل ايام  ماضية ريما الرحباني، ابنة السيدة فيروز، وطالبتها بعدم تأدية الاغاني لوالدتها بعدما كانت اليسا انتقدت سابقا ألبوم "ببالي".