وفاة الاعلامية آلاء العوادي بعد معاناة مع السرطان والنجوم يرثونها

توفيت الاعلامية العراقية آلاء العوادي صباح اليوم بعد معاناة مع مرض السرطان وقد رثاها زملائها الاعلاميين واصدقائها وعدد من النجوم بشكل مؤثر عبر السوشيال ميديا، فيما كانت الراحلة اشتهرت في فقرة السياحة العلاجية ضمن برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي يعرض على قناة "MBC1".

زملاء الاء العوادي يرثونها

وتلقى زملاء آلاء العوادي خبر وفاتها بالصدمة والحزن وقاموا بنعيها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فرثتها زميلتها الإعلامية المغربية بقناة "MBC1" هند بومشمر بتدوينة مبكية مرفقة مع صورة لها، وجاء فيها : "إنا لله وانا اليه راجعون ...هي أختي وزميلتي وصديقتي بنت العراق ...القلب الكبير المجاهدة والمحاربة التي وقفت صامدة في وجه السرطان إلى آخر لحظة لأجل أطفالها واهلها وهي تردد: الحمدلله انا زينة ماكو شي".

لجين عمران تبكي على الراحلة

الاعلامية السعودية لجين عمران نشرت مقطع فيديو عبر سناب شات لم تتمالك فيه دموعها وهي تتحدث عن الراحلة طالبة من الجمهور الدعاء لها بالرحمة.

علا الفارس ترثي زميلتها

الاعلامية الاردنية علا الفارس نعت الراحلة عبر انستغرام وكتبت قائلة :"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي... اللهم نسألك الرحمة والمغفرة للزميلة الاء".

كما رثاها الفنان فايز السعيد فنعاها قائلا :"رحمة الله عليج يا اختي الغاليه الاعلاميه وصديقتنا الآء عواد بعد عناء طويل من المرض الله يرحمج برحمته الواسعه وينور قبرج ويصبرنا على فراقج لله مااخذ ولله مااعطى أنا لله وانا اليه راجعون مابيدنا غير الدعاء".

الامنية الاخيرة لـ الاء العوادي

طبيب الأسنان مجد ناجي نعى ايضا الراحلة عبر حسابه على انستغرام وكشف عن آخر امنياتها وكتب قائلا " الله يرحمك يا الاء و ادخلك فسيح جناتك، في آخر حديث بيننا كانت تخبرني عن عزمها البدء بمشروع جديد و كبير كانت محبة للحياة و الخير و تساعد كل من حولها ادعوا لها ان يرحمها الله و يصبر اهلها و اولادها".