فيديو: منى زكي تكرر إحراجها لمصطفى شعبان.. وماذا عن عملها مع أحمد حلمي؟

بعد فترة طويلة من ابتعادها عن اللقاءات الإعلامية والإذاعية، حلت الفنانة منى زكي ضيفة على إذاعة "اينرجي" بالقاهرة، واسترجعت ذكريات طفولتها وبداياتها الفنية وعلاقتها بابنائها وزوجها أحمد حلمي، إلا انها عادت مجدداً للتبرأ من فيلمها مع مصطفى شعبان ومصطفى قمر.

منى زكي تتبرأ من هذه الأفلام.. وتروي كواليس علاقتها بابنائها

وقالت منى زكي في البرنامج إنها تجهز لفيلمها الجديد "الفارس" مع أحمد السقا، استمراراً لتقديم ثنائيتهما الشهيرة في السينما في عدة أفلام، ووصفت السقا بالشخص المهم في حياتها وصديق منذ فترة طويلة وتجد راحة في العمل معه، وفي نفس الوقت عبرت منى زكي عن عدم رضاها عن فيلميها "الحب الأول" مع مصطفى قمر عام 1999، وفيلم "أحلام عمرنا" مع مصطفى شعبان.

وكررت منى زكي احراجها للنجمين بعد وصفها الفيلمين بالتجاري الذي لا يحمل رسالة، وأنها اكتشفت انها لا تؤدي هذه النوعية من الأعمال بشكل جيد، وهو ما يعيد قصة الخلاف الشهيرة مع مصطفى شعبان في كواليس تصوير "أحلام عمرنا" والتي على اثرها قررت منى زكي عدم العمل مجدداً مع شعبان.

وقالت منى زكي في البرنامج إنها تتمنى العمل مع زوجها أحمد حلمي بعد الزواج، حيث جمعتهما 3 اعمال فقط قبل الزواج، وأكدت انها تفضل ان تتواجد مع ابنائها دائماً واصطحابهم إلى المدرسة في الصباح الباكر وانتظار خروجهم، وانها وحلمي يحتفظان بمكانة ثابتة لدى ابنائهما.