صور وفيديو درة تحتفل بعيد ميلادها الـ38 وترقص على أنغام 3 دقات

درة تحتفل بعيد ميلادها

درة تحتفل بعيد ميلادها

درة في عيد ميلادها الـ38

درة في عيد ميلادها الـ38

عيد ميلاد النجمة درة

عيد ميلاد النجمة درة

سلمى أبو ضيف تهنئ درة

سلمى أبو ضيف تهنئ درة

لطيفة ودرة

لطيفة ودرة

النجمة التونسية درة احتفلت يوم أمس 13 يناير بعيد ميلادها الـ38 وسط أجواء صاخبة، حيث استمر الحفل حتى الساعات الأولى من الصباح، وتألقت درة بفستان أنيق وتلقت التهاني من زملاءها النجوم.

حفل عيد ميلاد درة

وكان من أبرز حضور الحفل كل من لطيفة ولبلبة ومجدي الهواري وغادة عادل وآسر ياسين وخالد الصاوي و سلمى أبو ضيف، وعدد كبير من أبطال مسلسلها الجديد "الشارع اللي ورانا"، وقد انتشرت فيديوهات عبر موقع أنستجرام مسربة من الحفل تعكس أجواء المرح والبهجة.

ومن جهته نشر مجدي الهواري مخرج مسلسل "الشارع اللي ورانا" الذي تقوم ببطولته درة فيديو مميز من أجواء الحفل، ظهرت فيها درة وهي تغني معه ومع ومع باقي حضور الحفل الأغنية الشهيرة "3 دقات" وكانوا جميعا يرقصن على وقعها.

 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد درة

فيما انهالت الأمنيات الطيبة لدرة، وقد نشرت لطيفة صورة معها من أجواء الحفل، وعلقت عليها قائلة :"كل سنة وإنت طيبة يادرة، يارب دائما ناجحة وبخير"، فيما كانت نيللي كريم منشغلة بتصوير مسلسلها "اختفاء" ولم تتمكن من حضور الحفل، وبالتالي اكتفت بنشر صورة من مناسبة سابقة لها مع درة، وكتبت عليها :"عيد ميلاد سعيد لدرة الجميلة، أتمنى لك السعادة ياحبيبي، ودوما نجمة ناجحة وجميلة ولامعة، ولديك روح عطوفة ومبتسمة".

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

يذكر أن جرة تبدأ قريبا تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "زين" أمام محمد رمضان، حيث سيعرض ضمن موسم رمضان 2018.