نادين نجيم تطلب من جمهورها الدعاء لها وتتخذ هذا القرار..بالفيديو

نادين نجيم تصف مسلسل

نادين نجيم تصف مسلسل "طريق" بالصعب

نادين نجيم تتحدث لاول مرة عن مسلسل

نادين نجيم تتحدث لاول مرة عن مسلسل "طريق"

عابد فهد يشارك مع نادين نجيم بطولة مسلسل

عابد فهد يشارك مع نادين نجيم بطولة مسلسل "طريق"

نادين نجيم تبث فيديو توعوي

نادين نجيم تبث فيديو توعوي

نادين نجيم تدعو جمهورها لعدم تصوير الفيديوات اثناء القيادة

نادين نجيم تدعو جمهورها لعدم تصوير الفيديوات اثناء القيادة

نادين نجيم انطلقت في تصوير اولى مشاهدها من مسلسل "طريق" لموسم رمضان 2018، وكشفت لأول مرة عن بعض التفاصيل عنه من خلال تغريدة نشرتها في الساعات الماضية عبر حسابها على تويتر ألمحت فيها الى صعوبة المسلسل، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالتوفيق فيه مع فريق العمل.

نادين نجيم ومسلسل طريق

وكتبت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في تغريدتها :"مسلسل طريق صعب بس حلو كل تفصيلة في بتحكي قصة وبتخبي وراها اسرار ... يا رب ادعولنا بالتوفيق".

مسلسل "طريق" مقتبس عن فيلم "الشريدة"، وهو الفيلم الذي قدمته النجمة نجلاء فتحي في عام 1980 وشاركها البطولة محمود ياسين ونبيلة عبيد وكان العمل من تأليف نجيب محفوظ، فيما سيشارك نادين نجيم في البطولة الممثل السوري عابد الذي تتعاون معه للمرة الثانية بعد مسلسل "لو" عام 2014، وسيخرج العمل الليث حجّو.

نادين نجيم وفيديو توعوي

من ناحية ثانية، أطلت نادين نجيم في فيديو توعوي على جمهورها عبر سناب شات حيث اعلنت عن مقاطعتها لتصوير الفيديوات عليه اثناء قيادتها السيارة حفاظاً على سلامتها وكخطوة توعية منها إلى الجمهور.

 

A post shared by youssef steev (@youssefsteev) on

وظهرت نادين من داخل سيارتها وهي تتحدث الى جمهورها قائلة:" لو كان في عجقة سير، ولو عم نمشي عمهلنا، منّو شيء لازم الواحد يعملو، قدّ ما كان شاطر بالسواقة، قد ما كان عندو قدرة تركيز فظيعة انّو يقدر يعمل كذا شغلة".

وأضافت:" كرمال هيك أنا عم قلّكن انّو هيدي آخر مرّة بصوّر سناب أنا وعم سوق وبودّعكن. وببقى بعمل سنابات بغير ظروف وغير مطرح. أحبكم".

جمهور الممثلة اللبنانية اثنوا على قرارها ووعدها الكثيرون منهم بأن يحذوا على خطاها حفاظا على سلامتهم وسلامة الآخرين اثناء القيادة.