الصور الأولى لكواليس "الهيبة2" ونيكول سابا تكشف سرا جديدا

نيكول سابا حينما تعاقدت على

نيكول سابا حينما تعاقدت على "الهيبة2"

هل أحرجت نيكول سابا شركة انتاج المسلسل

هل أحرجت نيكول سابا شركة انتاج المسلسل

اسم المسلسل أصبح

اسم المسلسل أصبح "الهيبة ـ العودة"

تيم حسن في كواليس

تيم حسن في كواليس "الهيبة 2"

نيكول سابا

نيكول سابا

بعد أن انتهى تيم حسن من تصوير مشاهده في مسلسله المصري "عائلة الحاج نعمان" موسميه، هاهو يبدأ تصوير مسلسله المنتظر "الهيبة 2"، وهو العمل الذي سيعرض في موسم رمضان 2018، بعدما حقق جزءه الأول شعبية كبير خلال العام الماضي.

كواليس "الهيبة 2"

تيم حسن بالطبع حريص جدا فيما يتعلق بكشفه كواليس تصويره أعماله، وبالكاد نشر صورة من أجواء التصوير لا تظهر سوى اللوك الذي يعتمده لشخصية "جبل شيخ الجبل"، وبدا في الصورة بلحيته الكثيفة وبتصفيفة شعر جبل التي تعود عليها الجمهور ونفس أسلوب ملابسه باعتباره كبير عصابة تعيش في الجبل، بالطبع لم يكشف تيم حسن عن المزيد.

نيكول سابا تكشف سر "الهيبة"

ولكن من جهتها وقعت النجمة نيكول سابا التي تشارك تيم حسن بطولة العمل في خطأ كبير حينما نشرت صورة لنسخة سيناريو الحلقات، وظهر فيها بوضوح أن الجزء الثاني من "الهيبة"، يحمل اسم "العودة"، ولكنها تداركت خطأها بعد فوات الأوان، حيث أن فريق إنتاج المسلسل لم يكن يرغب أبدا في كشف هذا السر في هذا التوقيت، وكان من الأفضل للخطة الدعائية أن يتم الاحتفاظ بالاسم حتى قبيل عرض المسلسل.

مسلسل الهيبة

ورغم أن نيكول سابا حذفت الصورة بعدما انتبهت إلى خطأها بعدما تم تداول الصورة على نطاق واسع.

يذكر أن الموسم الثاني من "الهيبة" يشهد غياب نادين نسيب نجيم، فيما تم الاستعانة بكل من نيكول سابا وفاليري أبو شقرا وتواصل النجمة منى واصف دور الأم.