هل قصد خالد النبوي احراج أحمد عز بهذه الصورة؟

خالد النبوي

خالد النبوي

أحمد عز

أحمد عز

خالد النبوي يحرج احمد عز بصورة من عمل قديم

خالد النبوي يحرج احمد عز بصورة من عمل قديم

هل قلد أحمد عز خالد النبوي؟

هل قلد أحمد عز خالد النبوي؟

احمد عز متهم بتقليد خالد النبوي

احمد عز متهم بتقليد خالد النبوي

أثار الفنان خالد النبوي التساؤلات والجدل بعد نشره صورة له من إحدى أعماله الفنية القديمة، ولمح إلى قيام أحد الفنانين بتقليده بها، دون الكشف عن هويته، وهو ما جعل المتابعون يتسابقون إلى معرفة من المقصود من صورة خالد النبوي المفاجئة؟

خالد النبوي ينشر صورة قديمة تضع أحمد عز في ورطة!

وظهر خالد النبوي في الصورة بزي تقليدي ومرتديا عمامة وجلباباً من احدى اعماله القديمة وعلق عليها قائلاً:" لأ عملتها قبلك يا... بطلوا نحت بقى وكل واحد يخليه في ورقته"، وتسبب تعليقه في اثارة تساؤلات الجمهور حول من المقصود من الصورة ومن الذي يقلده، وأشاروا إلى أحمد عز الذي ظهر بنفس الشكل على بوستر مسلسله الجديد "أبو عمر المصري".

 

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmedezzactor) on

وتساءل البعض أيضاً عن سر الإشارة إلى أحمد عز واحراجه بهذه الصورة والتي اعتقد البعض انها ترجع إلى وقت تنفيذ فيلم "الخلية" لأحمد عز والذي كان مرشحاً للمشاركة في بطولته أيضاً خالد النبوي قبل ان يرفض العمل بسبب رغبته في الحصول على أجر أكبر من عز ووضع إسمه على تتر الفيلم قبله وهو ما سبب خلافاً بينهما ادى الى اتهام خالد النبوي لعز بتقليده في "ابو عمر المصري".

ومن ناحية أخرى بدأ خالد النبوي تصوير مسلسله الجديد "منطقة محرمة" من أجل عرضه في رمضان المقبل، بعد مسلسله الأخير "واحة الغروب"، في حين يستعد أحمد عز لتصوير مسلسل "أبو عمر المصري" بعد غياب عن الدراما، فكيف ستكون المنافسة بينهما في رمضان؟