فيديو حقيقة كشف الطفلة أشرقت أحمد عن أغنيتها في الحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز"

زاد الاهتمام بالطفلة أشرقت أحمد المتسابقة في برنامج "ذا فويس كيدز" بعد كشف والدها عن اجتيازها مرحلة المواجهة قبل بدايتها، وهو ما أفسد مفاجآت البرنامج في حلقاته المقبلة، وتداول رواد مواقع التواصل فيديو لأشرقت تؤدي فيه أغنية جديدة تردد انها تتدرب عليها من أجل المرحلة الأخيرة من البرنامج.

أشرقت أحمد تتدرب على أغنيتها لمرحلة المواجهة

وظهرت أشرقت أحمد ووالدها في الفيديو وهما يتدربان على أغنية "ست الحبايب" في المنزل، والذي أثار التكهنات حول حرق والدها مفاجأة جديدة بتجهيزها لهذه الأغنية من أجل المرحلة الأخيرة والعروض المباشرة في البرنامج، إلا ان الفيديو المتداول يرجع إلى مرحلة الصوت وبس، والتي تدربت عليها وغنتها في مرحلة المواجهة التي تعرض السبت القادم.

ونجحت أشرقت أحمد في أداء الأغنية في الحلقة المسجلة التي كشف مفاجأتها والدها من قبل، وحجزت مقعدها في مرحلة العروض المباشرة، والتي لم تكتمل ملامحها بعد خاصة ان المتأهلين سيجتمعون في البرنامج مجدداً هذا الشهر من أجل التدريب والتجهيز للحقات الأخيرة.

وكانت الطفلة أشرقت أحمد قد خطفت الأضواء بعد ظهورها في الحلقة الخامسة وأدائها أغنية "أما براوة" التي حققت نسب مشاهدة عالية على يوتيوب، وانضمت لفريق تامر حسني والذي يراهن عليها من أجل الحفاظ على اللقب بعد الموسم الأول من البرنامج.