فيديو مؤثر لكاظم الساهر مع طفلة "ذا فويس كيدز" يبكي آيتن عامر وتتخذ هذا القرار!

رغم البهجة التي يضفيها صوت الأطفال في برنامج "ذا فويس كيدز" إلا ان بعضهم يبكي الجمهور والنجوم أيضاُ بسبب برائتهم ومواقفهم المؤثرة في البرنامج، وآخرها فيديو للطفلة ميريتيا عماد في الحلقة السادسة من البرنامج والذي خطف قلوب الجمهور والمدربين أيضاً.

كاظم الساهر يدمع بسبب طفلة ويبكيها.. وآيتن عامر تفشل في المقاطعة!

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو لميريتيا عماد وهي تؤدي أغنية "انا بعشق البحر" للفنانة نجاة على مسرح البرنامج، وتسبب أدائها المؤثر للأغنية في خطف قلوب المشاهدين والمدربين خاصة كاظم الساهر الذي لم يتمالك دموعه بسبب صوتها وضغط على زر كرسيه في اللحظات الأخيرة من غنائها.

وبعد دموع كاظم الساهر واستدارته في اللحظة الأخيرة لم تتمالك الطفلة دموعها أيضاً في مشهد مؤثر لاقى تفاعلاً من قبل الجميع، إلا ان آيتن عامر كان لها موقفاً من البرنامج وهذه اللقطة وقالت إنها اتخذت قراراً من قبل بمقاطعة البرنامج إلا انها فشلت كلما رأت فيديو مثل ذلك والذي يجعلها تتأثر وتبكي مجدداً.

وقالت آيتن عامر على حسابها بفيسبوك تعليقاً على هذا الفيديو:" من بعد اول موسم للبرنامج و كمية العياط اللى كنت بعيطها كل حلقة بسبب الاطفال اللى محدش بيختارها و بيبقوا منهارين من العياط، قررت متفرجش على البرنامج تانى ، و رغم كدة لما الاقى قدامى فيديو مبقدرش مفتحوش"، وأضافت مازحة:" اسيبكوا تتعذبوا و تعيطوا شوية و حسبي الله و نعم الوكيل فى دة برنامج".