نجمات يخترن مهن غريبة بحال عدم احترافهن الفن ..ماذا تمنت اليسا ونانسي؟

من بين أكثر الاسئلة التي يتم توجيهها للفنانات في اللقاءات الاعلامية المختلفة، هو سؤالهن عن المهنة التي سيخترنها بحال لم يخضن المجال الفني، فكانت اجوبة البعض صادمة حيث اتجهن الى انتقاء أعمال لا يمكن ان تخطر على بال الجمهور...اليكم ما اختارته بعض الفنانات في هذا الإطار:

دنيا سمير غانم..مدرسة اطفال

الفنانة المصرية دنيا سمير غانم اكدت في احد تصريحاتها بأنها كانت ستلتحق بمهنة "مدرسة أطفال" بحال عدم خوضها المجال الفني، وبررت دنيا اختيارها إلى تعلقها الشديد بالأطفال، ورغبتها في أن تكون محاطة بهم طوال الوقت، وهذا ما دفعها ايضا العام الماضي لتنفيذ عروض "عالم دنيا" المخصص لعالم الأطفال.

هيفاء وهبي.. جليسة اطفال

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تؤيد قرار زميلتها دنيا سمير غانم حيث قالت بأحد تصريحاتها السابقة بأنها كانت ستتمنى أن تكون  جليسة أطفال أو مدرّسة للأطفال في حضانة، وارجعت سبب اختيارها الى ان الأطفال كائن متلقي، بريء، ووصفت هذه المهنة بـ"المسؤولية اللذيذة"، مضيفة :"يمكن لأن الأطفال بريئين، ولا يصدرون الأحكام، وعيونهم ليس فيها إلا البراءة".

نانسي عجرم...مخرجة

النجمة اللبنانية نانسي عجرم لم تبتعد في خيارها الثاني عن مجال الغناء بحال لم تكن فنانة، مشيرة بأنها تتخيل نفسها بأنها واقفة خلف الكاميرا للممارسة مهنة الإخراج.

نانسي عجرم

نسرين طافش..."شيف"

الفنانة نسرين طافش رسى اختيارها على أن تكون "شيف" بحال عدم احترافها الفن لأنها تحب المطبخ كثيراً وتجيد طهو العديد من الأطباق وفق قولها، كما انها تخيلت نفسها بأن تكون كاتبة أو مصورة أو ميكاب ارتست.

اليسا...بثوب المحاماة

هل تتخيلون ان تقف النجمة اللبنانية اليسا على منصة المحكمة برداء المحاماة للدفاع عن موكليها؟ هذا ما اختارته اليسا بحال لم تكن فنانة حيث ان والدها كان يحلم بدخولها مهنة المحاماة لذا درست اليسا في مطلع شبابها العلوم السياسية، فيما كان حلمها الخاص هو الفن وقد حققته ونجحت به كما تقول.

اليسا

وتجنح اليسا في خيالها ايضا بقولها في احد اللقاءات السابقة :" من يدري لو لم أكن فنانة، لكنت اليوم رئيسة للجمهورية في لبنان".

جنات...كابتن طيار

الفنانة المغربية جنات التي احتفلت يوم امس بعيد ميلادها الـ"32"، أكدت في أحد البرامج الحوارية انها كانت تتمنى ان تعمل "كابتن طيار" فى حال عدم دخولها الفن نظرا لعشقها الكبير لتلك المهنة .

زهرة الخرجي...وزيرة للثقافة

اما الممثلة زهرة الخرجي فلم يتجاوز خيارها اطار حدود مهنة الفن، وذكرت بانها كانت ستتجه لأي شيء تكون له علاقة بالفن مثل "وزيرة الفن والثقافة".

فهل يمكنكم ان تتخايلوا هؤلاء النجمات بهذه المهن التي اختاروها بعيدا عن مجالهن الفني؟.