فيديو: شيرين عبد الوهاب تكشف مفاجأة جديدة لجمهورها في الإمارات.. وهكذا تغيرت بعد الأزمة

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب استعدادها لإحياء حفل جماهيري جديد في الإمارات بعد حفل رأس السنة بدبي، وهذه المرة في ستاد هزاع بن زايد بالعين، احتفالاً بمباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي والمصري في مسابقة السوبر المصري المقامة في الإمارات.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

بعد حفل رأس السنة..شيرين تلتقي جمهورها في ستاد هزاع بن زايد

ونشرت شيرين تغريدة لها على تويتر كشفت فيها عن تفاصيل الحفل الذي سيسبق مباراة كرة القدم ومن المتوقع ان تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً بسبب أهمية المباراة وشعبية الناديين، والتي ستجرى على ملعب هزاع بن زايد في العين في 12 يناير الجاري، لتصبح المرة الثانية التي تلتقي فيها جمهورها في الأمارات هذا الشهر.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وتعد هذه المرة الأولى التي تحيي فيها شيرين حفلاً جماهيرياً في مناسبة رياضية وكذلك المرة الأولى في حفل مفتوح أمام الجماهير، بالإضافة الى استمرارها في إحياء الحفلات رغم إيقافها عن الغناء في مصر بسبب أزمتها الأخيرة، واستطاعت ان تتجاوز الأزمة باعلانها عن سلسلة حفلات جديدة هذا العام.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

ويبدو ان شيرين غيرت كثيراً من اسلوبها في التعامل مع جمهورها بعد أزمتها الأخيرة وأصبحت أكثر تواجداً على مواقع التواصل عبر مديرين لصفحاتها، وكذلك تشارك شيرين في معظم الأحداث اليومية التي تهم الجمهور العربي وتعلق عليها وآخرها نشرها فيديو للمطربة ياسمين علي تشيد بأدائها وتتنبأ لها بمستقبل جيد، وكذلك حرصها على التواصل بالفيديو مع جمهورها لإعلان مفاجآتها الجديدة.