فيديو حليمة بولند تكشف للمرة الأولى عن زواجها السري بعد طلاقها من والد ابنتيها

حليمة بولند تفضل دوما أن تثير حيرة وفضول الجمهور فيما يتعلق بحياتها الشخصية، ولكن مؤخرا كشفت نصف الحقيقة، من خلال حلقتها ضمن برنامج "صولو ذا ون" مع الإعلامي صالح الراشد، وهي الحلقة التي تم تصويرها قبل ثلاثة أسابيع بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد حليمة بولند الـ37.

من هو زوج حليمة بولند الجديد؟

حيث سألها صالح الراشد عن حالتها الاجتماعية، فقالت أنها متزوجة بالفعل، ولكن ما أثار الاستغراب هو رفضها الكشف عن اسم زوجها، وهو ما يعني أن خبر طلاقها من زوجها الأول ووالد ابنتيها "ماريا وكاميليا" السيد عبد السلام الخبيزي صحيحا، وإلا لو كان هو زوجها الحالي فما يضيرها في أن تذكر اسمه خصوصا وأنها ظهرت معه أكثر من مرة ونشرت عدة صور لهما حينما كانت الأجواء بينهما طبيعية.

حليمة بولند تطلقت وتزوجت سرا

امتناع حليمة بولند عن الجواب على اسم زوجها أكد أنها تزوجت مرة أخرى ولكنها ترفض الكشف عن هوية زوجها الجديد، حيث طلبت من الراشد أن يتجاوز هذا السؤال، وهو ما رضخ له على مضض.

يذكر أن حليمة بولند تصالحت مؤخرا مع النجمة زهرة عرفات، حينما باغتتها الأخيرة باتصال على الهواء مباشرة وأعلنت عن تنازلها على القضايا التي رفعتها ضدها، فلم تتمالك حليمة بولند نفسها وانخرطت في البكاء تأثرا من موقف زهرة عرفات، وكانت الأخيرة قد اتهمتها بتشويه صورتها حينما نشرت بولند صورا لزهرة عرفات عقب خضوعها مباشرة لعملية تجميل.