شيماء الهلالي تكشف عن اول صورة من زفافها ..وعريسها يخطف الانظار

شيماء الهلالي كشفت مع بداية عام 2018 عن اول صورة لها من زفافها الذي اقامته في ختام الـ2017 ولم تنشر حينها اي لقطة للحفل في ظل الحديث عن أن زوجها ينتمي لجنسية اوروبية وتحديدا للجنسية الالمانية.

اول صورة لعريس شيماء الهلالي

وظهرت الفنّانة التونسيّة شيماء الهلالي في الصورة التي نشرتها وهي مرتدية فستان الزفاف الابيض الى جانب عريسها ذات الملامح الاجنبية، وارفقتها برسالة رومانسية جاء فيها :"الحب ليس كم تقول أنا أحبك ولكن كم كنت تثبت بأنه صحيح وأتمنى للجميع العثور على حب حياتهم "، فيما علقت المعجبات على وسامة عريسها.

 

A post shared by ShaymaHelali (@shaymahelali) on

زفاف شيماء الهلالي في ختام 2017

وحرصت نجمة ستار اكاديمي شيماء الهلالي على احاطة حفل زفافها الذي اقامته ليلة الجمعة 29 ديسمبر بفندق بضاحية قمرت بالعاصمة تونس، بالسرية والخصوصية بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام ولم تفصح عن هوية زوجها، فيما احيا الحفل المغني المصري سعد الصغير وعدد من الفنانين التونسيين وبينهم رامي خليل و زازا و شمس الدين باشا.

زفاف شيماء هلالي

وصمم فستان زفاف شيماء الهلالي، التونسي علي القروي واهتم بمكياجها الميكاب ارتست styvie ، فيما كانت نشرت صورا لحذائها وهو من "جيمي شو".

اقتصر الحفل على حضور عدد قليل من الضيوف من الأقارب والأصدقاء وبينهم كريمة الوسلاتي  وهادي زعيم  والمذيع التلفزيوني علاء الشابي.

يشار الى ان فيديو كليب أغنية " ما بتتغير" آخر الأعمال الفنية للفنانة شيماء هلالي التي طرحتها العام الماضي عبر موقع يوتيوب والمتاجر الرقمية وهي من كلمات عمرو وألحان سليم سلامة .