زينة تستقبل 2018 بحكم تاريخي ضد أحمد عز بعد 4 سنوات من قضيتها.. أصبحت مطلقة!

استقبلت الفنانة زينة العام الجديد بخبر سعيد لها ولجمهورها وصادم ومحزن بالنسبة لأحمد عز وجمهوره، فبعد 4 سنوات من تحريكها دعاوي قضايئة لنسب طفليها عز الدين وزين الدين إلى أحمد عز، استطاعت إثبات النسب لأحمد عز والزواج والطلاقه منه أخيراً بحكم تاريخي من المحكمة.

احمد عز وزينة

أحمد عز يخسر كل شيء أمام زينة.. وهكذا ستواصل حربها ضده

قبل ساعات من نهاية عام 2017 الذي شهد جولة مهمة في قضية أحمد عز وزينة بإثبات الأخيرة الزواج من أحمد عز، حصلت زينة على حكم تاريخي وأخير في قضية إثبات النسب الشهيرة بإقرار محكمة الأسرة الخلع لزينة من أحمد عز لتصبح مطلقة منة رسمياً بقرار المحكمة، ويخسر أحمد عز كل جولاته القضائية ضدها.

وأصبح أحمد عز في موقف محرج أمام الجميع، فبعد سنوات من إصراره على انه لم يتزوج زينة من الأساس، أصبح بقرار المحكمة طليقا منها ووالداً لتوأمها، وأعلنت زينة استكمالها لحروبها القضائية ضده بعد كل هذه الانتصارات، وتستعد لتحريك دعوى نفقة جديدة ضده، في الوقت الذي لا يحق لأحمد عز رفع أي قضايا أخرى ضد زينة.

احمد عز وزينة

ويعتبر الحكم في هذه القضية تاريخياً بسبب شهرتها الكبيرة في الوسط الفني والتي شغلت الجمهور على مدار 4 سنوات من بداية اعلان زينة حملها وولادتها لتوأم من أحمد عز وهو ما أحدث صدمة وضجة كبيرة وقتها، إلى ان استطاعت زينة بعد تراشق وقضايا متواصلة بينهما ان تحصل على انتصارات متواصلة آخرها الخلع النهائي من أحمد عز.. فكيف ستكون ردة فعله؟