صورة شيريهان توجه رسالة رومانسية ومؤثرة إلى زوجها بمناسبة العام الجديد

هنأت الفنانة شيريهان زوجها رجل الأعمال علاء الخواجة بمناسبة العام الجديد عبر رسالة شكر رومانسية على حسابها بانستقرام، وهي من المرات القليلة التي تنشر فيها صور زوجها أو تتحدث عنه أمام الجميع وهو ما أثار اعجاب متابعيها.

رسالة شكر من شيريهان إلى زوجها في رأس العام

ونشرت شيريهان صورة لها مع زوجها علاء الخواجة وهي تمسك بيده وعلقت قائلة:" يا أعظم نصيب وقدر وإختيار.. يا من أخذت قلبي وحبي وعشقي وإحترامي وأخذت بيدي من بعد الله سبحانه وتعالى .. يا من شرفتني بحمل إسمك وإسم عائلتك الكريمة .. يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لولوة وتالية القرآن ويُتَوِجَهُم أخوهم عمر علاء الخواجة .. يا من أعطيتني الحياة و كل الحب والإحترام وأعظم عائلة عائلة الخواجة الكريمة".

ووجهت شيريهان الشكر الى زوجها في رسالتها وقالت:" كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والإحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا .. أُصلي لربي فرضاً وطاعةً ثم أُصلي له مرة أخرى شكراً على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل."ولاقت رسالة شيريهان وصورتها مع زوجها تفاعلاً كبيراً بين متابعيها الذين وصفوا تصرفها بدليل على الاحترام الذي تتمتع به شيريهان وعلاقتها بزوجها.

واستقبلت شيريهان عامها الجديد بهذه الرسالة، ومن المتوقع ان تستقبله بعودتها إلى الفن من جديد بعد غياب طويل بعروضها المسرحية الجديدة التي تجهز لها منذ العام الماضي، بالإضافة الى مسلسلها الجديد والذي اعلنت عن تقديمه ولم تحدد مصيره إلى الآن.