فيديو كارول سماحة تكشف سبب تجدد شائعات طلاقها وتعلن خططها في 2018

كشفت الفنانة كارول سماحة عن خطتها الكاملة لعام 2018، وقالت خلال مقابلة لها مع برنامج "عرب وود"، إنها ستستقبل العام الجديد بأغنية بعنوان "انسى هجومك"، والتي تراهن عليها وعلى تفاعل الجمهور معها فور صدورها بالإضافة الى اغنية أخرى مع الفنان الايطالي اليساندرو سافينا طرحتها مؤخراً.

كارول سماحة ترد على أخبار طلاقها وهكذا تتعامل معها

وقالت كارول سماحة في تصريحاتها حول شائعات طلاقها المتكررة خاصة في الفترة الأخيرة إن السبب يرجع إلى سفرها إلى لبنان لتصوير فيلمها "بالصدفة" واستمرارها لأكثر من شهر هناك، في حيت يتواجد زوجها في القاهرة لتصوير عدة أعمال أيضاً من انتاجه، وهو ما يجعل البعض يعتقد ان هناك شيئاً ما، مضيفة أنها اعتادت على الأمر ويضحكان عليه وينتهي.

وأكدت إنها ستطلق أغنيتها "انسى همومك" في شهر يناير وهي أغنية تدعو للتفاؤل والأمل، فيحين سيعرض فيلمها "بالصدفة" في موسم الربيع، وكشفت عن تعاونها مع مروان خوري في غناء تتر الفيلم، بالإضافة الى اشتياقها للتمثيل الذي تشعر انه كان ينقصها في الفترة الأخيرة.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

وكشفت كارول سماحة عن تجهيزها لمفاجآت غنائية جديدة في الفترة المقبلة، بالإضافة الى استعدادها لإحياء حفل كبير على مسرح الاوليمبا بفرنسا، وإنها تفكر في تقديم أغاني باللغة الفرنسية في هذا الحفل الموجه إلى الجاليات العربية بباريس.