كريم عبد العزيز يختتم 2017 بخبر حزين لجمهوره

يبدو ان الفنان كريم عبد العزيز على موعد جديد مع الغياب عن الشاشة والجمهور لفترة طويلة، بعد اعلان تأجيل مسلسله الجديد "الزيبق 2" من رمضان 2018، وذلك بعد يوم واحد من بداية تصوير المسلسل.

كريم عبد العزيز يغيب عن الشاشة في 2018

وأعلن عدد من صناع المسلسل اليوم تأجيل تصوير مسلسل "الزيبق" الجزء الثاني إلى عام 2019، وأكد الفنان شريف منير هذه الأخبار مشيراً إلى ان التصوير قد توقف في المسلسل بعد أيام من بداية التصوير والاحتفال ببدئه قبل نهاية العام وذلك بعد ان انتهى المؤلف وليد يوسف من كتابة سيناريو الجزء الثاني كاملاً.

وقال مصدر بالعمل إن من أسباب اتخاذ قرار تأجيل المسلسل هو احتياجه لإعدادات كبيرة وتفاصيل متعددة بالإضافة ألى التصوير في مدن أوروبية وخارجية وهو ما سيزيد الميزانية ويهدد فرص تسويق المسلسل خاصة بعد القرار الذي اتخذته القنوات الفضائية بعدم عرض مسلسلات تتخطى ميزانيتها الـ 70 مليون جنيه.

وكشف المصدر إن المسلسل لم يلغى بل تم تأجيل تصويره وعرضه فقط، ولكن لن يكون في عام 2018، وهو ما يعد أمراً حزيناً لجمهور كريم عبد العزيز بسبب غيابه المتكرر عن الشاشة والسينما أيضاً وهو ما سيحدث في 2018 بعدما حدث في 2016، في حين لم يتعاقد كريم عبد العزيز على أي أعمال سينمائية جديدة في المواسم المقبلة بسبب ارتباطه بالمسلسل.