صور كارول سماحة تختتم2017 بمفاجآت جديدة لجمهورها

جهزت الفنانة كارول سماحة عدة مفاجآت جديدة لجمهورها قبل نهاية عام 2017، واعلنت عن بعض منها وشوقت الجمهور لمعرفة بقية مفاجئتها، وذلك لتعويض فترة غيابها وعدم طرح أعمال جديدة في هذا العام.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

كارول سماحة تختتم العام بحفل كبير ودويتو وفيلم سينمائي

وأعلنت كارول سماحة عن أولى مفاجآتها في نهاية عام 2017 بحلولها ضيفة على برنامج "ديو المشاهير" في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، كنجمة لآخر حلقات البرنامج في هذا العام، وذلك بعد إحيائها حفلاً جديداً اليوم ببيروت والتي عادت إليها بعد حفلاً مميزاً في مدينة الإسكندرية بمصر.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

وتستعد كارول سماحة لإحياء حفلاً كبيراً في رأس العام بدبي مع الفنان مروان خوري، والتي تعتبر أول مفاجأة أعلنت عنها كارول سماحة في اللحظات الأولى من 2018، وذلك بعد إعلانها عن استعدادها لطرح أغنية جديدة في رأس العام مع المطرب العالمي اليساندرو سافينا، والتي تتكتم عن تفاصيلها وأردات بها تعويض الجمهور عن عدم طرح ألبومها الجديد هذا العام.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

وتنتظر كارول سماحة آخر مفاجآتها للجمهور في فيلمها السينمائي اللبناني الأول في مسيرتها "بالصدفة"، والذي انتهت من تصويره في الفترة الأخيرة ومن المقرر عرضه هذا الموسم، وهو من تأليف كلوديا مرشيليان واخراج باسم كريستو، ويعتبر ثاني تجربة لكارول سماحة في التمثيل بعد مسلسل "الشحرورة".