صورة سعد لمجرد يحتفل بعيد ميلاد والدته في باريس ومفاجأة جديدة في انتظاره

احتفل سعد لمجرد مع والديه في باريس بعيد ميلاد والدته الفنانة نزهة الركراكي، وشارك جمهوره على انستقرام لحظة احتفاله معها ووجه لها رسالة خاصة، في الوقت الذي ينشغل فيه سعد لمجرد بعدة أعمال جديدة من المتوقع طرحها بداية العام الجديد.

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

سعد لمجرد مع والديه ويشارك في فيلم سينمائي!

ونشر سعد لمجرد صورة له مع والديه البشير عبده ونزهة الركراكي على انستقرام، وعلق عليها قائلاً:" عيد ميلاد سعيد ميمتي، كل عام وانت الحب ديالي يا ست الكل"، وحازت الصورة على تفاعل كبير بين متابعيه بعد تجمعه مع والديه مجدداً في مناسبة سعيدة بعد الإفراج عنه، والذين نقلا اقامتهما إلى باريس بجانب سعد لمجرد الذي ينتظر انتهاء قضيته لمغادرتها.

وظهر سعد لمجرد في الصورة باللوك الجديد الذي اعتمده في كليبه الجديد والذي لا يزال يشوق الجمهور إليه بنشر صور من كواليس العمل دون ان يحدد موعد طرحه والذي من المتوقع ان يأتي احتفالاً بالعام الجديد أو فور حصوله على البراءة، كما تردد مؤخراً.

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

ومن ناحية أخرى، ذكرت تقارير صحفية مغربية إن سعد لمجرد ينتظر مفاجأة من نوع آخر بعرض فيلم "الروح" الذي يشارك في بطولته لأول مرة، وهو فيلم مغربي ينتمي لأعمال الرعب وكان عرض الفيلم قد تأخر لمدة عام بسبب قضية سعد لمجرد قبل ان يقرر صناعه عرضه في مطلع العام الجديد في غياب سعد لمجرد!