صور مسربة لـ شريهان في المستشفى اثناء تعرضها لكسر بالعمود الفقري

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا صورا مسربة ونادرة لنجمة الاستعراض شريهان خلال فترة علاجها في المستشفى قبل سنوات ماضية وذلك بعدما تعرضت لحادث سير مروع تسبب بكسر خطير في عمودها الفقري وابتعدت وقتها عن الفن لمدة طويلة.

شريهان داخل المستشفى

وظهرت النجمة المصرية شريهان في احدى الصور المتداولة وهي مستلقية على السرير في غرفتها في المستشفى وظهر الى جانبها الطبيب الذي بدا انه يشرح لها حالتها المرضية، كما بدت في صورة اخرى وهي ترتدي ملابس العمليات قبل خضوعها للجراحة، وكانت برفقة طبيبها المعالج، وتم تسريب صورة ثالثة لشريهان اثناء زيارة النجمة الراحلة وردة الجزائرية لها في المستشفى بعد العملية.

شريهان في المستفشى

وكانت شريهات تعرضت في 24 مایو من عام 1989 الى حادث سير مروع أثناء عودتها من الإسكندریة، وكاد أن یقضي على حیاتها الا انها نجت منه لكنه تسبب لها في إصابات بالغة الخطورة وكسور في العمود الفقري، فسافرت على الفور إلى فرنسا، لإجراء عدة عملیات متتالیة، وصل عددھا إلى 30 عملیة، بجانب تركیب 40 مسمارا في عمودھا الفقري، وإلزامها بارتداء قمیص من "الجبس" طيلة اشهر طويلة، ما حرمها من الحركة، وكان هذا سبباً رئيسياً لابتعادها عن الساحة الفنية لفترة طويلة.

شريهان تحتفل بعيد ميلادها

وقبيل أيام، احتفلت الممثلة المصرية بعيد ميلادها مع مصممة الأزياء ريم محمد العدل في منزلها، ونشرت الاخيرة عبر صفحتها الخاصة على "انستغرام" صورة من الحفل، كما اقام لها فريق عملها الجديد "كوكو شانيل" احتفالية مميزة في كواليس التصوير، وظهرت وهي تضحك في أجواء مليئة بالود والمرح.

عيد ميلاد شريهان

وتمتنع شريهان حاليا عن نشر صور جديدة لها خلال هذه الفترة وتتفرغ تماما لتصوير استعراضاتها الجديدة، وأبرزها "كوكو شانيل" الذي ألفه وكتب أغانيه الدكتور مدحت العدل، ويخرجه هادي الباجوري، ويشترك فيه عدد كبير من النجوم الشباب، فيما لم يتحدد موعدا نهائيا لعرض أعمال شريهان الجديدة على شاشة التلفزيون.