بالصور:زوجة رامي عياش تربك الجمهور بشأن حملها في طفلها الثاني

مصممة الأزياء داليدا عياش زوجة البوب ستار رامي عياش، تعتبر مثالا للرشاقة دوما، فهي حتى في أثناء حملها بطفلها الأول أرام الذي رزقت به في شهر مارس من العام الماضي، كانت لاتزال محتفظة بقوامها رشيقا، ولهذا أُثارت طلتها لأخيرة جدلا كبيرا، حيث بدت بملابس واسعة شبيهة بملابس الحوامل ووزن زائد بعض الشيئ.

داليدا عياش تنتظر مولودها الثاني؟

داليدا عياش التي ظهرت أكثر من مرة هذا الأسبوع أبرزها في حفل إطلاق زوجها النجم اللبناني لخط المجوهرات الخاص به، وهي في هذا الحفل بدت بشكل طبيعي ومظهر عادي لم يثر الشكوك، ولكن في صورة أخرى نشرتها قبل يومين فقط أثارت الجدل حول كونها حامل في ابنها الثاني من رامي عياش، في حين أن نجلهما أرام تجاوز عمره العام ونصف العام، ولا يزالان يخفيان وجهه.

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on

حقيقة حمل داليدا عياش للمرة الثانية

صورة داليدا عياش التي أثارت جدلا ظهرت فيها وهي بفستان واسع يخفي معالم البطن تماما، كما جاءت بشرتها شاحبة قليلا، مما جعل البعض يتكهن بكونها الحمل، فيما آخرون اعتبروا مظهرها مجرد تغيير، وهي بدورها رفضت تأكيد والنفي ما يثار بشأن حملها في مولودها الثاني.

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on

على جانب آخر يواصل رامي عياش الترويج لأغنية الجديدة "في مكان" التي تبث حصريا عبر تطبيق أنغامي حاليا، وهي أغنية من اللون الرومانسي الذي يتميز به رامي عياش كثيرا، كما أعلن اعتذاره قبل أسابيع عن المشاركة في بطولة مسلسل "حبيبي اللدود".