بالصور: والد حلا الترك يلتقي اخيرا بأحد أبناء طليقته بعد جفاء طويل

والد حلا الترك يلتقي أخيرا بأحد ابنائه من طليقته منى السابر وذلك بعد اشهر من اقامة اولاده الثلاثة مع والدتهم في البحرين عقب منح المحكمة للأخيرة حكما بحضانتهم بعد مناوشات بين الطرفين ومعارك كلامية استمرت لأشهر في الفترة السابقة.

محمد الترك يلتقي بطفله بعد جفاء

ونشر المنتج البحريني محمد الترك صورة لطفلته "غزل" من زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة الى جانب ابنه محمد احتفاء باليوم الوطني البحريني، وهي الصورة الاولى للشقيقين معا بعد قطيعة طويلة بين أفراد الاسرة حيث بدا ان محمد الترك استضاف طفله "حمودي" اخيرا في منزله، وبدا ايضا ان اجواء الصلح قد خطت اولى خطواتها بين الزوج وطليقته، وبالتالي فإنه من المرجح ان يلتقي المنتج البحريني بأطفاله الثلاثة معا في وقت قريب.

متابعو المنتج البحريني عبر انستغرام باركوا له هذه الخطوة وتمنوا ان يجتمع ببقية اولاده في القريب العاجل خصوصا مع ابنته الفنانة حلا الترك والتي تبرأ منها قبل اشهر ، داعين الله ان يجمع شملهم بكل ألفة ومحبة بعيدا عن الخلافات السابقة بينهم.

دنيا بطمة تحتفل بالعيد الوطني للبحرين

وتزامن نشر محمد الترك لصورة طفليه مع احياء زوجته دنيا بطمة حفلا غنائيا في البحرين بمناسبة العيد الوطني للبلاد حيث شاركت جمهورها بصور من اطلالتها بالحفل مرتدية قفطان باللون الاحمر القاتم على نسق لون علم البحرين، كما حرصت على ان تُلبس ابنتها فستانا مزخرفا بعلم وطن زوجها.

 

A post shared by @dunia_batma on

تكريم حلا الترك في البحرين

وفي سياق متعلق،تم تكريم الفنانة البحرينية حلا الترك لمشاركتها اللافتة والفاعلة في الاحتفالات الوطنية التي أقيمت في البحرين بمناسبة اليوم الوطني، ونشرت حلا العديد من الصور من حفل التكريم تالقت فيها بالزي التراثي البحريني.