بالصور: كيف رد احمد سعد وسمية الخشاب على شائعة طلاقهما؟

بعد تداول عدد من المواقع الالكترونية وحسابات السوشيال ميديا خبر طلاق الممثلة المصرية سمية الخشاب من عريسها الفنان احمد سعد، رد الثنائي المصري على كل تلك الشائعات من خلال ظهورهما معا صورة من الحفل الغنائي الذي احياه أحمد سعد في دولة الكويت، اضافة الى الرسالة الغرامية التي وجهها الاخير لزوجته عبر انستغرام.

سمية الخشاب تنفي طلاقها

وحرصت الممثلة المصرية سمية خشاب على نشر صورة لها برفقة زوجها احمد سعد من الحفل عبر حسابها على انستغرام مكتفية بإلقاء التحية على جمهورها وتعبيرها عن اشتياقها لهم، فيما اعتبر الجمهور ان صورتهما معا هي أقوى رد على كل شائعات انفصالهما.

احمد سعد يتغزل بسمية الخشاب

بدوره، اكد المطرب احمد سعد على علاقته الزوجية المستقرة والسعيدة مع سمية الخشاب مغيظا بشكل غير مباشر كل من اطلق الشائعات من خلال نشره صورة لسمية مرفقة برسالة رومانسية يشكرها فيها على وجودها في حياته، قائلا لها :" يالهوي علي القمر... شكرا يارب ..شكرا على وجودك معايا وجنبي في النجاحات".

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

احمد سعد حرص كذلك على مشاركة جمهوره بصور له وفيديوهات من حفله في الكويت حيث غنى باقة من اغانيه المتنوعة بحضور الآلاف من معجبيه، فوجه شكرا لهم قائلا في تدوينة له :"انا مبسوط اني فرحت المصرين في الكويت وكل الجمهور من كل البلاد الشقيقه.. يا رب ديما حبايب..وشكرا علي استقبال الأخوة الكويتيين".

وسبق وان أثار زواج الثنائي سمية الخشاب واحمد سعد قبل نحو شهرين الكثير من الجدل لاخفائهما بداية قصة حبهما رغم تأكيد طليقه السابقة ريم البارودي ارتباطهما،من ثم اعلنا زفافها بشكل مفاجئ والذي اقتصر على حضور اقارب العروسين والنجمة ناديا الجندي.