بالفيديو:أول ظهور لروتانا ابنة غادة عبد الرازق في برنامج تليفزيوني وهذا ما كشفته!

يوميات غادة عبد الرازق مع ابنتها الوحيدة روتانا دوما مثار حديث الجمهور على السوشيال ميديا من خلال الصور والفدييوهات القصيرة التي تنشرها الأم عبر موقع أنستجرام، ولكن للمرة الأولى سوف تظهر روتانا نجلة غادة عبد الرازق كضيفة معها في برنامج تليفزيوني، وذلك من خلال حلقة عبر شاشة تليفزيون دبي تعرض بعد غد ـ الإثنين ـ.

غادة عبد الرازق وابنتها في "حكايتي مع الزمان"

حيث أخيرا وافقت روتانا على مشاركة والدتها حلقة ضمن برنامج "حكايتي مع الزمان" الذي تقدمه منى أبو حمزة على قناة دبي، وهو برنامج يتحدث عن علاقة الضيف بالزمن وتعامله مع تغيرات شكله بمرو الوقت، وعن طريق المكياج والخدع يمكن للضيف أن يرى كيف سيبدو مظهره وهو في الثمانين من العمر، وهو ما سيحدث مع غادة عبد الرازق وابنتها في الحلقة.

ماذا قالت ابنة غادة عبد الرازق عنها؟

ومن خلال البرومو المبدئي للحلقة ظهرت روتانا وهي تتحدث عن والدتها معتبرة أنها ابنتها وليس العكس، حيث تؤكد أن والدتها طفولية المزاج والتصرفات وأنها تتعامل معها وكأنها بمثابة ابنة ثالثة لها بعد خدجية وجويرية.

في حين أبدت غادة عبد الرازق دهشتها من موافقة روتانا من الأساس على الظهور كضيفة في برنامج تلفزيوني، وقد انتهت غادة عبد الرازق مؤخرا من تصوير كافة مشاهدها في فيلمها الجديد "كارما" الذي يخرجه خالد يوسف.