نجمات يخالفن التوقعات ويرفضن ترك أطفالهن مع المربية..وهكذا يتصرفن

رغم أن البعض قد يتوقع أن نجمات الفن مدلالات جدا ويتركن أطفالهن مع المربية لوقت طويل، لانشغالهن بعملن الفني، ولكن الحقيقة أن عدد كبير من النجمات يعشن أوقاتا صعبة بسبب قلقهن الزائد على أطفالهن، وأغلبهن يرفضن تماما استئمان المربية فقط على الصغار، ويجعلن أمومتهن قبل العمل دوما.

معاناة دنيا سمير غانم مع كايلا

دنيا سمير غانم صرحت مؤخرا أنها ترفص تماما ترك طفلتها كايلا مع مربيتها بمفردها مهما كانت الظروف وهي تفضل أن تكون معها حتى لو اضطرت إلى أخذها إلى كواليس التصوير، أو تتركها مع والدتها النجمة دلال عبد العزيز لتكون مطمئنة عليها بشكل كامل.

دنيا سمير غانم وابنتها

دنيا بطمة قلقة لاتستأمن أحد على طفلتها

أيضا صرحت النجمة دنيا بطمة في برنامج "ليالي الكويت" أنها لا تترك طفلتها غزل أبدا وأنها تسافر معها أينما حلت، وإذا سافرت دنيا دونها فهي تتركها مع والدها المنتج محمد الترك، أو أحد أفراد الأسرة، وهذا فقط هو ما يريحها كأم.

رانيا يوسف وريهام أيمن

كذلك رانيا يوسف كانت تصطحب ابنيتها ياسمين ونانسي في صغرهما معهما إلى كواليس تصوير أعمالها كي تكون مطمئنة عليهما، في حال عدم تواجد الأب معهما أو حتى والدتها، حيث كانت تستعين بمربية ولكنها لا تترك معها الطفلتين أبدا بمفردهما رغم ثقتها فيها، ولكن قلبها كأم كان يجعلها تقوم بتلك التصرفات.

كذلك تفعل الفنان ريهام أيمن بخصوص طفليها رمزي وليليا، حيث فضلت إيقاف نشاطها الفني تماما والتفرغ بنفسها لتربيتهما، ومؤخرا باتت شيرين عبد الوهاب تصطحب ابنتيها هنا ومريم معها الي كل رحلاتها في حال عدم واجد والدتها بالمنزل لرعايتهما.