نانسي عجرم تكشف عن تفاصيل حفلها في رأس السنة 2018

على ما يبدو أغلب نجوم الغناء الكبار قد اختاروا دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون وجهتهم في ليلة رأس السنة 2018، حيث تشهد مدن الإمارات المختلفة عدد كبير من الحفلات، لنجوم الطرب العربي ومن بينهم كاظم الساهر وعمرو دياب وإليسا وشيرين عبد الوهاب، وماجد المهندس وبلقيس فتحي، وغيرهم، ومؤخرا أيضا أعلنت نانسي عجرم عن تفاصيل حفلها ليلة رأس السنة في مدينة دبي الإماراتية.

حفل نانسي عجرم في رأس السنة 2018

نانسي عجرم تحي حفل رأس السنة 2018 في دبي فيستيفيال سيتي وتحديدا في فندق أرينا إنتركونتيننتال، حيث أعلنت أنها تنتظر جمهورها هناك تلك الللية، ووعدتهم بأمسية حافلة ومبهجة، ومن خلال الإعلان الذي نشرته نانسي عجرم تم الكشف أن أسعار تذاكر السهرة تبدأ من 500 درهم.

 

New Year’s event in Dubai! Waiting to celebrate the upcoming year together 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي وحماقي وناصيف زيتون معا

وتحيي نانسي عجرم حفل رأس السنة في دبي فيستيفال سيتي بمشاركة النجم المصري محمد حماقي، الذي كان قد أعلن منذ فترة عن الخبر، وكان قد نشر محمد حماقي أيضا فيديو دعائي جديد للسهرة، التي سوف تبدأ بفقرة غنائية أولا للمطرب السوري ناصيف زيتون.

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

على جانب آخر تقضي النجمة اللبنانية نانسي عجرم فترة راحة واستجمام حاليا بمدينة موناكو الفرنسية بصحبة زوجها طبيب الأسنسا فادي الهاشم، ونشرت عدة صور رومانسية لها مع زوجها، ومن المقرر أن تعود قريبا إلى بيروت لتتحضر لحفلها المنتظر.