أول صور لراين طفل ساندي .. شاهدوا أيضا كيف كانت أثناء الحمل

أول صورة لطفل المطربة المصرية ساندي الأول، حيث أعلنت ساندي في بيان رسمي أمس ـ الأربعاء ـ عن وضعها صغيرها الأول راين من زوجها المخرج حازم كتانة الذي احتفلت بزفافها عليه في أواخر شهر مايو من العام الجاري، ورغم ساندي لم تقم بنفسها بإعلان الخبر من خلال منصاتها الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنها تكفلت بتسريب الصور وبالطبع أعطت الضوء الأخضر لإرسال البيان إلى وسائل الإعلام.

أول صورة لطفل المطربة ساندي

حيث تداول عدد من محبي ساندي صورتين إحداهما لها تظهر فيها وهي حامل، والأخرى للطفل دون أن يظهر وجهه، وبدلا من أن تقوم ساندي نفسها بنشر تلك الصور ومشاركة جمهورها الفرحة بشكل مباشر اكتفت فقط بوضع علامة إعجاب من حسابها الرسمي على الصور المتداولة من قبل المقربين منها.

ابن ساندي

لماذا أخفت ساندي خبر حملها؟

ساندي لم تكشف حتى الآن عن مكان ولادة ابنها إلا أن البعض يشير إلى أنها ربما وضعته بإحدى مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية ليحصل على الجنسية، فيما كانت هي خبر الحمل تماما طوال الأشهر الماضية، ولم يعرف الجمهور أنها كانت حامل إلا بعد خبر الولادة.

اللافت أن مظهر حمل ساندي يظهر بوضوح في كليبها الجديد "مغناطيس"، حيث تبدو في أغلب مشاهده ببطن بارز، وكانت قد صورته تحت إدارة زوجها المخرج حازمة كتابة في أثناء فترة الحمل، وقد طرح تقريبا بالتزامن مع نبأ ولادتها.