شيرين عبد الوهاب في ظهور جديد بمنزلها..وزن زائد وجينز ممزق

صور جديدة لشيرين عبد الوهاب تم تداولها من داخل منزلها، من جهتها لم تنشر شيرين عبد الوهاب الصور بشكل رسمي، ولكن تم تسريبها بطريقة ما إلى محبيها والفانز المقربين لها، دون أن يتم الكشف عن ظروف التقاط الصور وهل هي حديثة فعلا أم تم التقاطها منذ فترة، وكشف عنها مؤخرا.

صور جديدة لشيرين عبد الوهاب في منزلها

ظهرت شيرين عبد الوهاب في بهو منزلها، ترتدي الجينز الممزق الذي أصبح رائجا هذه الأيام، وما كان لافتا هو وزنها الزائد، خصوصا لجهة وجهها، حيث بدت وجنتيها وكأنهما محقونتين، أو هي اكتسبت وزنا زائدا بعد فترة التوتر التي عاشتها في الشهور الأخيرة.

شيرين عبد الوهاب في منزلها

وكان لافتا أيضا أنها ظهرت في صورة أخرى مع المطرب والملحن حسام حبيب والذي سبق وقدمت معه ديو "كا ما اغني"، والذي لم يحقق نجاحا كبيرا، فهل تحضر لعمل جديد معه ضمن ألبومها المرتقب، أم هو فقط كان في زيارة منزلية لها للاطمئنان عليها؟

عودة تامر وشيرين

شيرين عبد الوهاب صدر بحقها قبل أيام قرارا رسميا من قبل نقابة المهن الموسيقية في مصر، حيث باتت ممنوعة من الغناء رسميا من الحفلات في مصر لمدة شهر مقبل، فيما هي تواصل نشاطها الفني بشكل طبيعي خارج البلاد، حيث تحي حفل رأس السنة 2018 في مدينة دبي الإماراتية بجانب كل من إليسا وماجد المهندس، وتستعد في مطلع الربيع أيضا لحفلين غنائيين بدولة السويد بمشاركة النجم تامر حسني.