خاص: هذه مفاجأة منة شلبي في فيلم "حرب كرموز"

مجموعة كبيرة من النجوم تشارك في فيلم "حرب كرموز" والمتوقع ان يكون من أبرز الأعمال السينمائية في عام 2018، وعلى رأس هؤلاء النجوم أمير كرارة وغادة عبد الرازق ومحمود حميدة ومصطفى خاطر وروجينا وإيمان العاصي وعابد فهد ومنة شلبي التي يعتبر دورها أبرز مفاجآت الفيلم.

 

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

دور منة شلبي في "حرب كرموز" مفاجأة غير متوقعة!

وتدور قصة الفيلم حول ظابط مصري في فترة الاربيعينات يدخل معركة كبيرة ضد الاحتلال الانجليزي في مدينة الاسكندرية والتي تشتعل بسبب قتل الظباط الانجليز لمنة شلبي في أول مشاهد الفيلم وأول مشهد لها أيضاً، وهو ما يعتبر أبرز مفاجآت العمل الذي توقع ان تكون منة شلبي احدى بطلاته، ولكن دورها ينتهي في أول مشهد.

ويظهر عدد كبير من النجوم بأدوار صغيرة ومفاجئة أيضاً مثل الفنان محمود حميدة وعابد فهد وروجينا وفتحي عبدالوهاب وبيومي فؤاد وأحمد السقا، في حين يتقاسم بطولة الفيلم أمير كرارة مع غادة عبد الرازق والتي تجسد دور فتاة منحلة أخلاقياً تتورط في حرب أمير كرارة على الاحتلال في مدينة كرموز بالاسكندرية.

واقترب المخرج بيتر ميمي من الانتهاء من تصوير العمل الضخم مع المنتج محمد السبكي، ومن المقرر طرحه في موسم أجازة منتصف العام، وهو الوقت الذي قد يشهد طرح فيلم "تراب الماس" لمنة شلبي أيضاً بالاشتراك مع إياد نصار وآسر ياسين وصابرين.