حورية فرغلي تظهر بعد اختفاء في العرض الأول لفيلمها "طلق صناعي" بمهرجان دبي

بعد غياب طويل عن أغلب الأنشطة الفنية التي أقيمت مؤخرا سواء مصريا أو عربيا، أخيرا ظهرت الفنانة حورية فرغلي خلال أنشطة الدورة الـ14 لمهرجان دبي السينمائي الدولي المنعقدة حاليا، وذلك للترويج لفيلمها الجديد "طلق صناعي"، حيث يشهد المهرجان عرضه الأول.

حورية فرغلي في عرض "طلق صناعي"

حورية فرغلي حضرت الفيلم وأيضا الندوة المخصصة له مع رجال الصحافة والإعلام، وارتدت أغلب الوقت نظارتها الشمسية، وبدت أفضل حالا، حيث اطمأن عليها الجمهور خصوصا وأنها كانت مختفية منذ فترة، كما ظهر معها بطلي الفيلم ماجد الكداوني وسيد رجب، ومخرجه ومؤلفه خالد دياب، وأيضا ممثلون عن شركة نيو سينشري منتجة الفيلم.

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ومن جهتها حرصت الإعلامية بوسي شلبي على توثيق حضور صديقتها المقربة حورية فرغلي عرض فيلمها في مهرجان دبي السينمائي.

تفاصيل فيلم "طلق صناعي"

فيلم "طلق صناعي" تدور أحداثه  في إطار كوميدي حول زوجين يحاولان الحصول على تأشيرة السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ويكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوب لتسريع عملية الولادة لتضع طفلها على أرض أمريكية والمقصود بها هنا السفارة الأمريكية بالقاهرة، ليحصل ابنه على الجنسية.

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

الفيلم من المقرر عرضه تجاريا في الثالث من شهر يناير عام 2018، وقد استغرق تصويره عامين تقريبا، حيث توقف أكثر من مرة بسب إنشغال أبطاله بأكثر من عمل، وهو بطولة مصطفي خاطر ، وسيد رجب، ومي كساب، ومحمد فراج.