شمة حمدان و داليا مبارك تحييان حفل نسائي في الرياض

أعلنت هيئة الترفيه عن إقامة حفل غنائي نسائي يقام لأول مرة في المملكة ، تحييه كل من المطربة الإماراتية شمة حمدان و الفنانة السعودية داليا مبارك ، ضمن فعاليات ليالي الرياض.

شمة حمدان و داليا مبارك تحييان حفل نسائي في الرياض

نشرت هيئة الترفيه عبر موقعها الإلكتروني عن اقامة الحفل الغنائي للفنانتين المتميزتين ، و أن الحفل سوف يقام في العاصمة الرياض و يأتي ضمن احتفالية " ليالي الرياض " ، حيث جاء في إعلان الهيئة :

" تاتيكم المطربة الإماراتية شمة حمدان و الفنانة السعودية داليا مبارك بحفلة غنائية نسائية تقام لأول مرة في المملكة ، استمتعوا بعرض مميز مع الفنانتين في ليالي الرياض ".

و أشارت الهيئة إلى أن الحفل سوف يقام يوم الجمعة 26 يناير المقبل 2018 ، و ذلك في الصالات الرياضية الخضراء ، في تمام الساعة الـ 8 مساء ، و يمتد الحفل حتى الساعة الـ 1 منتصف الليل ، فيما تُفتح الأبواب الساعة الـ  5 مساء ، منوهة إلى أن الحفل سيكون مخصصا للنساء ، و حددت العمر الأدنى لحضور الحفل بـ 15 عاما.

علما بأن هيئة الترفيه تقدم هذا الشتاء ليالي موسيقية متميزة و فريدة من نوعها ، ضمن حفلات فنية راقية يحييها نجوم الفن من السعودية و الخليج و العرب و العالم في عدد من مناطق المملكة.

المطربة الإماراتية شمة حمدان

من جانبها نشرت المطربة الإماراتية شمة حمدان صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كتبت عليها:  " قريبا في الرياض ".

و تعد شمة حمدان مطربة و عازفة إماراتية ، و لقد اشتهرت على نطاق أوسع عام 2011 ، و قدمت العديد من الأغاني المنفردة منذ ذلك الوقت ، منها: " وش كنت باقول، حبيب الصيف، ليش تسأل، حبيبي مو رومانسي".

الفنانة السعودية داليا مبارك

يُذكر بأن المغنية السعودية داليا مبارك ، قد اشتهرت في الخليج العربي في الآونة الأخيرة ، حيث اقتحمت عالم الشهرة ، وظهرت لجمهورها في العام 2014 عندما أطلقت أول أغانيها " قلبت الطاولة "، و حققت أكثر من 9 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.