صور: هكذا ودع الفنانون العرب الراحل أبو بكر سالم

عبر النجوم العرب عن حزنهم بعد وفاة الفنان الراحل أبو بكر سالم اليوم، وقدموا تعازيهم إلى أسرته وجمهوره العريض في الوطن العربي، ونشروا صوراً للراحل مع كلمات مؤثرة في وداعه بعد مسيرة فنية امتدت لما يقارب الستين عاماً.

عاصي الحلاني وانغام ونوال يودعون أبو بكر سالم

وكتب الفنان رابح صقر في وداع أبو بكر سالم على حسابه بتويتر:" نعزي أنفسنا أولاً ونعزي الجميع برحيل هرم موسيقي رافقنا صوته في الكثير من ذكرياتنا، رحم الله أستاذنا أبو بكر سالم وغفر له واللهم ألهم أهله وذويه الصبر والسلوان"، وكتبت الفنانة نوال الكويتية في وداعه:" رحل عنا الفن الاصيل رحمك الله ياابو اصيل واسكنك فسيح جناته، انا لله وانا إليه لراجعون".

ونشر الفنان نبيل شعيل صورة له مع الفنان الراحل على انستقرام، وعلق عليها قائلاً:" فقدت اليوم عامود ارتكازي ومحوري الفني ووالدي الروحي أبو أصيل".

 

A post shared by nabeelshuail (@nabeelshuail) on

وكتبت دنيا بطمة رسالة عن الراحل أبو بكر سالم قالت فيها:"انتقل الى رحمة الله الاسطورة والكبير بفنه الراقي الذي اطرب قلوبنا وتعلمنا من فنه وصوته الكرواني الكثير الله يصبر كل اهلك ويصبرنا ويصبر كل اهلً الخليج واليمن على افتقادك ...ستبقى في قلوبنا الى الأبد".

وعبرت الفنانة المصرية أنغام عن حزنها لرحيل أبو بكر سالم وقالت:" رحم الله أستاذنا الكبير، أبو بكر سالم في ذمة الله، نسأل الله ان يسكنه فسيح جناته"، وكتب عاصي الحلاني على تويتر:" وداعآ ابو بكر سالم رح بتضل عايش معنا باعمالك وفنك الراقي"، وقالت شيرين عبد الوهاب:" يرحلون وتبقى أعمالهم خالدة في قلوبنا، رحم الله الفنان القدير أبو بكر سالم وأسكنه فسيح جناته وألهم الأسرة الصبر والسلوان".

ووجه عدد من الفنانين العرب تعازيهم إلى جمهور ابو بكر سالم وأسرته ومنهم سميرة سعيد ونانسي عجرم والإعلامي نيشان وغيرهم.