شيرين عبد الوهاب تودع العام بخبر صادم.. هاني شاكر يعاقبها مجدداً ويمنعها من الغناء!

فاجأت نقابة الموسيقيين المصرية بإصدار قرار صادم تجاه الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد شهر من حدوث أزمتها الشهيرة المعروفة بأزمة "البلهارسيا" والسخرية من مياه النيل، وقررت إيقاف شيرين عن الغناء والعمل في مصر لمدة شهرين، وذلك بعد توقعات بانتهاء الأزمة بدون عقوبات ضدها.

شيرين

نقابة الموسيقيين تتراجع وتقرر إيقاف شيرين بسبب أزمة البلهارسيا!

واصدرت نقابة الموسيقيين بياناً صحفياً أعلنت فيه انتهاء التحقيقات مع شيرين عبد الوهاب حول سخريتها من مياه النيل في احدى حفلاتها، والتي احدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل، وقررت النقابة إيقاف شيرين عن العمل ومنعها من الحصول على تراخيص لإقامة الحفلات في مصر لمدة شهرين، وتنتهي هذه المدة في 14 يناير.

ويعتبر قرار النقابة مفاجئاً ومخالفاً للتوقعات بعد تصريحات هاني شاكر نقيب الموسيقيين حول رغبته في طي هذه الصفحة وإنهاء الأزمة، والذي فهم على انه إشارة إلى عدم معاقبة شيرين عبد الوهاب، إلا ان مجلس النقابة في اجتماعة اليوم قرر إيقافها بحجة الأساءة لزملائها وللبلاد.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وكانت شيرين قد اتخذت قراراً بعد هذه الأزمة بإلغاء التعاون مع مدير أعمالها ياسر خليل، بعد سنوات من عملهما سوياً، وتأسيس مكتب جديد لإدارة أعمالها، وذلك بعد اعتذارها عن سخريتها من أغنية "مشربتش من نيلها" والتي عرضتها لهجوم حاد على مواقع التواصل وصلت لحد المطالبة بمحاكمتها ومنعها من الغناء.

وتستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل رأس العام في دبي في حفل مع الفنانة إليسا وماجد المهندس، بالإضافة الى عدة حفلات أخرى، حيث لن تتأثر شيرين كثيراً بهذا القرار بسبب عدم تعاقدها مع حفلات جديدة في القاهرة مقابل حفلاتها الخارجية واستمرارها في العمل على ألبومها الجديد.