فيديو وصور: ملخص الحلقة الثانية من "The Voice Kids"

انتهت الحلقة الثانية من الموسم الثاني من برنامج "ذا فوس كيدز The Voice Kids"، بتأهل مواهب جديدة للمراحل المتقدمة من البرنامج والانضمام إلى فرق المدربين نانسي عجرم وتامر حسني وكاظم الساهر والذين اشتعلت المنافسة بينهم على اختيار المواهب البارزة لفرقهم من أجل حصد لقب الموسم الجديد.

نانسي عجرم تنجح في ضم موهبتين توأم إلى فريقها وكاظم ينقذ 3 مواهب

واستمرت المناوشات الكوميدية بين المدربين الثلاثة والمنافسة على ضم المواهب الجديدة، ولكن أبرز ما في الحلقة الثانية هو ظهور طفلين توأم من سوريا خالد وعابد مرعي في الحلقة، واستطاعت نانسي عجرم في ضمهما إلى فريقها في الموسم الجديد.

وضمت نانسي 3 مواهب جديدة إلى فريقها بعد التوأم، وبعد ان اختارها الطفل اللبناني جورج العاصي.

واستطاع تامر حسني ضم موهبتين  إلى فريقه، وكانت البداية بالطفل الاردني محمد البندي الذي ابهر المدربين باتقانه للاغنية الخليجية، واستدارت كراسي المدربين فور غنائه إلا ان تامر حسني نجح في إقناعه للانضمام إلى فريقه في النهاية.

وضم تامر حسني الطفلة المصرية أميرة سعد إلى فريقه بعد منافسة مع كاظم الساهر ونانسي عجرم، بعد ان لفتت الانظار بصوتها في أغنية "يا أعز من عيني" للمطربة الراحلة ليلى مراد.

وضم كاظم الساهر ثلاثة مواهب إلى فريقه في البرنامج، وانقذ الطفلة اللبنانية رومي رزق باستدارته بالكرسي في اللحظة الأخيرة واختارها للاستمرار في فريقه، وفعل نفس الأمر مع شيماء أبو لبدة من فلسطين، وأخيراً الطفلة الفلسطينية تاج قسام صاحبة الست سنوات.