تامر حسني وشيرين عبد الوهاب في حفل مشترك لأول مرة منذ 15 عاما وهذه التفاصيل

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

تامر حسني

تامر حسني

تامر وشيرين في بدايتهما

تامر وشيرين في بدايتهما

تامر حسني وشيرين عبد الوهاب

تامر حسني وشيرين عبد الوهاب

تامر وشيرين في اعلان عرض في رمضان الماضي

تامر وشيرين في اعلان عرض في رمضان الماضي

منذ سنوات وينتظر عشاق كل من تامر حسني وشيرين عبد الوهاب حفلا جديدا بينهما، خصوصا وأنهما اشتهرا كثنائي فني ناجح قبل 17 عاما تقريبا، ولكن فيما بعد دبت الخلافات بينهما، وامتنعا عن تقديم حفلات مشتركة، وعن تقديم أغنيات مشتركة أيضا، ولكن أخيرا تم الإعلان رسميا عن حفل جديد يجمعهما.

حفلان لتامر حسني وشيرين عبد الوهاب

فبالرغم من مصالحة تامر حسني وشيرين عبد الوهاب منذ مدة طويلة، ولكن كان أي مشروع خاص بحفل يجمعهما يتوقف ولا يكتمل، وقبل ساعات قليلة أخيرا تحقق حلم محبيهما، بحفلين ضخمين يقامان في دولة السويد في بداية الربيع المقبل، حيث تحدد للحفلين يومين التاسع والعاشر من شهر فبراير في عام 2018، ورغم أن الموعد مازال مبكرا ولكن تامر حسني قرر أن يعلن عن الحدث بنفسه قبل شيرين، ويزف لمحبيه هذا الخبر المنتظر.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

تفاصيل ظهور تامر حسني وشيرين عبد الوهاب معا

ولم يتم الكشف هل سيقدم تامر وشيرين أغنيات مشتركة خلال الحفلين أم لا ، وإن كان من المتوقع أن يعيدا غنا عدد من أعمالهما وأبرزها بالطبع "لو كنت نسيت".

الحفل الأول سوف يقام بمدبنة مالموا السويدية، فيما سيقام الثاني بالعاصمة ستوكهولم، وقد نشر تامر حسني من خلال الملصق الدعائي للحفل طريقة حجز التذاكر للجمهور العربي المتواجد بالسويد في تلك الفترة، وكان النجمان قد ظهرا في إعلان غنائي لإحدى شركات الاتصالات في رمضان الماضي.

تامر حسني على جانب آخر يواصل تصوير مشاهده في فيلم "البدلة" الذي يشارك في بطولته مع أمينة خليل، وأكرم حسني، ومحمد ثروت، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج، محمد جمال العدل.