خاص: غادة عادل تواجه أزمات جديدة في برنامجها بعد أخبار طلاقها

تواجه الفنانة غادة عادل أزمات جديدة في برنامجها الأسبوعي "تعشبشاي" تسببت في إيقاف عرضه مؤخراً، وأصبح مهدداً بالإيقاف، وذلك بعد أيام من تجاوزها أخبار طلاقها التي ترددت بقوة مؤخراً، ونفتها بحضورها مع زوجها مجدي الهواري في مهرجان القاهرة السينمائي.

غادة عادل

الخلافات تهدد مستقبل برنامج غادة عادل

ويبدو ان سوء الحظ يلاحق تجربة غادة عادل في البرامج التلفزيونية، فبعد الحريق الذي تعرض له مسرح برنامجها "تعشبشاي" وأدى إلى إيقافه لفترة طويلة بعد انطلاقه بداية العام، تواجه غادة عادل هذه المرة أزمة جديدة تتعلق بميزانية البرنامج والتي تسببت في خلافات كبيرة لها مع الشركة المنتجة له خاصة لعدم حصولها على أجرها عن حلقات البرنامج.

وتسببت تلك الخلافات في توقف تصوير الحلقات الجديدة منذ أكثر من شهر، عرضت فيها القناة الناقلة له حلقات قديمة ومعادة، خاصة ان غادة اشترطت الحصول على أجرها حتى تعود لاستكمال تصوير البرنامج، وهو ما وضع القائمين عليه في ورطة بسبب الازمة الانتاجية التي يمر بها.

غادة عادل ومجدي الهواري

وكانت غادة قد واجههت خلافات أيضاً في برنامجها مع زوجها المخرج مجدي الهواري، تطورت في مرات إلى مشادات أمام العاملين مما جعل البعض يعتقد انهما في طريقهما إلى الطلاق، وفتحت الباب أمام عودة اخبار الطلاق بقوة هذه الأيام.

ومن ناحية أخرى، لم تحسم غادة عادل أمرها من المشاركة في موسم رمضان 2018،  بعد مشاركتها الموسم الماضي في مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع عادل إمام، وتعاقدت مؤخراً على المشاركة في بطولة فيلم أحمد حلمي الجديد والذي لم يعلن تفاصيله بعد.