فيديو وصور: ملخص الحلقة الأولى من "The Voice kids"

انطلق الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز – the voice kids"، بعرض أولى حلقاته الليلة، والتي انتهت بانضمام 7 مواهب من الأطفال إلى فرق المدربين الثلاثة كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني في بداية التنافس بينهم على اختيار أفضل الأصوات.

نانسي تختار 3 مواهب لفريقها وكاظم الساهر يخطف الموهبة الأبرز

بدأت الحلقة الأولى من "ذا فويس كيدز"، بعرض فيديو كليب لجميع المواهب المشاركة عبر مشاركتهم في غناء "راجعين يا هوى" في افتتاحية الموسم الجديد، ومن بعدها بدأ التسابق بين المدربين على اختيار أفضل الأصوات إلى فرقهم وبين الأطفال المشاركة لاثبات مواهبهم واحقيتهم في الاستمرار بالبرنامج.

وشهدت الحلقة الاولى تواجد عدة مواهب قوية بين الاطفال المشاركين، وعلى رأسهم الطفل المغربي حمزة لبيض الذي قدم "قل للمليحة" بصوت رائع تسبب في مشاكسات بين المدربين لاستقطابه ضمن فرقهم قبل ان ينجح كاظم الساهر في النهاية لضمه في فريقه.

واستطاعت نانسي عجرم ان تحصل على عدد أكبر من المواهب المشاركة في الحلقة الأولى، واختارت 3 مواهب في فريقها وهم :" جيسيكا غربي، جراح الشاعر من البحرين، وطه محسن"، واختار تامر حسني موهبتين لفريق وهما الطفلة اللبنانية تاليا برهموش، والطفلة المصرية وفاء عماد التي قدمت أغنية "الله غالب" لذكرى.

في حين اختار كاظم الساهر الموهبة الأبرز في الحلقة الأولى الطفل المغربي حمزة لبيض والطفلة المصرية نورهان عرنسة التي قدمت أغنية "هو الحب لعبة" للمطربة الراحلة عزيزة جلال.