غادة عبد الرازق مرتبكة..وصورتها بعد كسر ذراعها وساقها تثير الشكوك!

في خلال شهرين تقريبا فقط تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق  لثلاثة كسور، ففي نهاية الصيف أصيبت بكسر في ساقها ووضعتها في جبيرة، ثم يوم أمس ـ الجمعة ـ فوجئ متابعيها بنشرها صورة تظهر فيها وقد أصيبت بكسرين أحدهما في الساق والثاني في الذراع، فهل أصبحت تعاني من مشكلات في عظامها تجعلها عرضة للكسور بسهولة أم ماهي حقيقة القصة؟

حقيقية إصابة غادة عبد الرازق بكسر في الذراع والساق

غادة عبد الرازق بعد أن نشرت الصورة التي ظهرت فيها مكسورة وتخفي وجهها بيديها وطلبت من الجمهور الدعاء، قامت بعد ساعات بحذفها دون أن تشير إلى السبب، ودون أن توضح توقيت حدوث اللإصابة، خصوصا وأنها قبلها بساعات كانت تقوم بالتصوير بشكل عادي جدا بل أعلنت عن مفاجأة وهي أن الإعلامي يوسف الحسيني سوف يظهر معها ممثلا في أحد أعمالها، وفكرة حذف الصورة أثار الارتباك، والبعض ألمح إلى أنها قد تكون قديمة ونشرت عن طريق الخطأ، أو أنها من عمل فني.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق تربك الجمهور

حيث أن غادة عبد الرازق بعد حذف الصورة كتبت تدوينة قالت فيها :" عايزة اطمن جمهوري إني تمام الحمدلله زى الفل ومرسيه جدا على قلقكم علي، بحبكم جداً". فهل غادة شفيت من الكسر سريعا أم الأم كله مجرد مزحة، أم أنها لا تزال تضع الجبيرتين؟

الكسر الذي ظهرت به غاة عبد الرازق في حالة كان حقيقيا، سوف يعطل تصوير أعملاها الجديدة، وعلى رأسها مسلسلها الرمضاني "

ضد مجهول"، وفيلمها مع أمير أمير كرارة "حرب كرموز" وأيضا فيلم "كارما" الذي تعود به للعمل مع المخرج خالد يوسف، واللافت أن الفنانة زينة التي تشاركها بطولة الفيلم قد تعرضت قبل أسابيع قليلة لكسر في ساقها أيضا، جعلها تؤجل تصوير مشاهدها كذلك.