مسلسل عادل إمام الرمضاني عرض أول على شاشة التلفزيون السعودي

يبدو أن شاشة التلفزيون السعودي ستشهد توجها جديدا و نقلة مستقبلية متميزة ، مع تولي الاعلامي داود الشريان منصب الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة و التلفزيون مؤخرا ، حيث نجح الشريان في الاتفاق على عرض المسلسل المقبل للفنان عادل إمام ، حصرياً على مستوى التلفزيونات الخليجية ، و عرض أول على مستوى الوطن العربي على شاشة التلفزيون السعودي في شهر رمضان المقبل.

مسلسل عادل إمام الرمضاني عرض أول على شاشة التلفزيون السعودي

نجح داود الشريان بعد عدة أيام من توليه منصبه الجديد ، في التوقيع مع الفنان المصري الشهير عادل إمام ، لعرض مسلسله المقبل " عوالم خفية "، ليعرض حصرياً على مستوى التلفزيونات الخليجية ، و عرض أول على مستوى الوطن العربي على شاشة التلفزيون السعودي في شهر رمضان المقبل ، وفقا لما أكدته احدى الصحف المحلية.

مسلسل " عوالم خفية " للفنان عادل إمام

يعد مسلسل " عوالم خفية " الأول للفنان عادل إمام من دون مشاركة رفيق دربه السيناريست يوسف معاطي، الذي كتب الأعمال التلفزيونية الستة للنجم الكوميدي وهي: " فرقة ناجي عطا الله " و " أستاذ و رئيس قسم " و " العراف " و" صاحب السعادة " و " مأمون وشركاؤه " و " عفاريت عدلي علام "، قبل أن يقرر عادل إمام التخلي عنه في إطار البحث عن دماء جديدة لضخها في مسلسلاته ، و هو التعاون الأول بين عادل إمام و شركة ماجنوم للانتاج الفني.

علما بأن الفنان عادل إمام قد أكد مؤخرا بأن مسلسل " عوالم خفية " لا علاقة له بعالم الجن و العفاريت ، و أعرب في بيان صحفي عن سعادته بانتظام خطة عمل المسلسل وفق المواعيد المحددة و دون عراقيل ، حيث من المقرر أن يبدأ تصوير مشاهد حلقات المسلسل الذي سينافس به إمام في رمضان المقبل منتصف الشهر الحالي ، حسبما أفادت الشركة المنتجة في البيان.

مسلسل " طايع " من بطولة الفنان عمرو يوسف

يُذكر بأن توقيع عرض مسلسل " عوالم خفية " على شاشة التلفزيون السعودي ، من خلال الصفقة التي وقِّعت مع الشركة المنتجة " ماجنوم " للإنتاج الفني قد شملت أيضا مسلسل " طايع " من بطولة الفنان عمرو يوسف ، الذي يعكف على التجهيزات اللازمة و الأخيرة لانطلاق التصوير الأسبوع المقبل مع المنتج رامي عادل إمام و المخرج عامر سلامة.

و يعتبر استقطاب عملين عربيين بارزين في رمضان على الشاشة السعودية مؤشراً على توجه جديد ربما يغيّر من خريطة إنتاج التلفزيون السعودي ، في ظل عدم قدرة الأعمال المحلية على المنافسة في السنوات الماضية.