فيديو محمد رمضان يشوق جمهوره بمشاهد أكشن من "الكنز 2" وهل ينافس بفيلمين؟

واصل محمد رمضان تصوير أعماله الجديدة في الفترة الحالية، وعلى رأسها فيلم "الكنز 2" و "الديزل"، وأثار استغراب جمهوره بانشغاله بهذه الأعمال واقترابه من انهاء تصويرها رغم تواجده بالخدمة العسكرية وتقديمه فيلمين في المواسم السينمائية الأخيرة.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يستعرض مهاراته في ركوب الخيل وتنفيذ مشاهد صعبة

ونشر محمد رمضان فيديو جديد على حسابه بانستقرام كشف فيه عن مهاراته في ركوب الخيل وتنفيذ مشاهد أكشن صعبة بنفسه في كواليس العمل، وظهر بشخصيته في الجزء الأول "عل الزيبق" والتي تستمر في الجزء الثاني من العمل، وعلق رمضان على الفيديو قائلاً:" جاري التصوير الآن، الجزء الثاني أكشن كما يتمنى جمهوري".

وكانت الفنانة هند صبري قد انتهت من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني، بالإضافة الى معظم أبطال العمل، وتبقى أيام قليلة لمحمد رمضان حتى ينتهي العمل بالفيلم الذي تدور قصته في مراحل تاريخية مختلفة بدء من العصر الفرعوني إلى العصر الحديث، وشارك في الجزء الاول عدد من النجوم مثل روبي ومحمد سعد وهاني عادل وامينة خليل واحمد رزق وغيرهم، وحقق في السينما ما يقارب 18 مليون جنيه.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وتساءل جمهور محمد رمضان عن موعد طرح الجزء الثاني خاصة انه يصور فيلمه الجديد "الديزل" مع ياسمين صبري، وقرر طرحه في اجازة رأس العام، وهو الموعد الذي قد يطرح فيه فيلم "الكنز 2" في حال عدم تأجيله إلى موسم أعياد الربيع في العام المقبل.

ويأمل محمد رمضان في العودة إلى قمة الإيرادات بعد فترة من احتلالة المرتبة الثانية في قائمة الايرادات، وذلك من خلال عودته إلى أفلام الأكشن التي يجيدها سواء في فيلم "الديزل" او "الكنز 2"، ومن المقرر أيضاً ان يبدأ رمضان العمل على مسلسله "زين" خلال الأيام المقبلة لعرضه في رمضان 2018.