صور تفضح خداع 3 نجمات بينهن آيتن عامر بعد استعانتهن بـ "الفوتوشوب"

آيتن عامر قبل وبعد الفوتوشوب تصدرت حديث الجمهور في الساعات الماضية بعد اعتمادها لهذه التقنية في صورة عيد ميلادها التي بدت فيها بقوام نحيف على عكس اطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي، وانسحبت الفضائح ايضا في نفس الوقت على كل من حليمة بولند التي تم تسريب صورة لها بوزن صادم ، وانضمت اليهما غادة عبد الرازق بصورة اثارت الجدل.

آيتن عامر تخدع جمهورها

الفنانة المصرية آيتن عامر أثارت جدلاً كبيرا بعد ظهورها في نفس اليوم بصورتين مختلفتين بنفس الفستان. فالاولى ظهرت فيها بكاميرات الاعلام بقوام ممتلىء جدا خلال حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

 اما اطلالتها الثانية بنفس اليوم وبالفستان عينه، فظهرت فيها عبر صفحتها على انستغرام بقوام نحيف خصوصا في منطقة يديها وخصرها وبطنها..وبمقارنة بسيطة بين الصورتين يتضح بانها لجأت بشكل لا يقطع الشك الى تقنية الفوتوشوب.

متابعو الفنانة المصرية ايتن عامر اتهموها بخداع جمهورها ووجهوا انتقادات لها معتبرين بأنه لا يحق لها أن تستخدم هذه الأسالبيب لكي تبدو أكثر رشاقة بنظر الجمهور.

غادة عبد الرازق بعيوب وجه صادمة

اما الفنانة المصرية غادة عبد الرازق فظهرت هي الأخرى بصورة صادمة مع الممثلة المصرية نانسي صلاح في كواليس الحلقة المقبلة من برنامج " snl" بالعربي، المقرر أن تحل في ضيافته اليوم السبت المقبل على قناة osn.

غادة عبد الرازق

وبدت غادة بملامح وجه صادمة حيث برزت عيوب وجهها والتجاويف حول فمها بشكل عميق على عكس صورها السابقة التي تبدو فيها ببشرة مشدودة وشابة، فاتهمها جمهورها ايضا بخداعهم من خلال استخدامها تقنية الفوتوشوب لوجهها لكي تبدو أصغر في العمر وبوجه مثالي.

حليمة بولند بوزن زائد

فضائح خداع الجمهور في الساعات الماضية طالت ايضا المذيعة الكويتية ​حليمة بولند​ والتي تداول متابعيها صورة لها ظهرت فيها بوزن زائد وقوام غير متناسق على عكس ما تظهر  في جلسات التصوير التي تخضع لها حيث تتباهى برشاقتها ونحافة خصرها.

شاهدوا صور  صادمة وحديثة  لكل من النجمات: آيتن عامر وغادة عبد الرازق وحليمة بولند ...وهل تؤيدون استعانة النجمات بتقينة الفوتوشوب لاخفاء عيوب قوامهن وملامح وجههن؟.