هذه الأزمة واجهت داوود حسين أثناء عرض فيلمه في مهرجان القاهرة

واجه الفنان داوود حسين أزمة أثناء عرض فيلمه "سرب حمام" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. حيث فوجيء فريق العمل بخلل في شريط الصوت بسبب عدم جاهزية مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية لعرض النسخة الفيلمية .

من جانبه اعتذر رمضان خسرو مخرج للفيلم للموسيقي خالد حماد صاحب شريط الصوت بالعمل السينمائي عن التلف الحادث مؤكدا أن الأمر خارج عن ارادته خاليا مسئوليته عن الأمر، خصوصا أن الخلل تسبب في عدم وضوح الصوت طوال مدة عرض الفيلم.

داوود حسين في ندوة فيلم "سرب حمام"

داوود حسين:عرض الفيلم في مهرجان القاهرة نقطة مضيئة في مشواره الفني

داوود حسين من جانبه لم يبد تعليق على أزمة الصوت، لكنه أكد حبه واعتزازه بعرض الفيلم في مهرجان القاهرة مشيرا إلى أنها تعد نقطة مضيئة في حياته ومشواره الفني، وذلك في أثناء كلمته خلال الندوة التي أعقبت عرض الفيلم بحضور عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.

كما تحدث نجم الخليج عن رغبته في تقديم أعمال فنية في مصر واصفا اياها بهوليوود الشرق مشيرا لأن هذه الخطوة ستضيف لرصيده خصوصا بعد تعاونه مع محمد هنيدي في فيلم "عندليب الدقي" الذي شارك فيه بدور خادم هندي يعيش مع الشقيق التوأم الذي جسد دوره هنيدي أيضا.

 

بوستر الفيلم يحقق رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي

 سرب الحمام" تأليف لطيفة الحمود، ورؤية وإنتاج الشيخة انتصار سالم العلى الصباح رئيسة دار اللؤلؤة للإنتاج الفنى ومؤسسة الفرقة السينمائية بالكويت ويشارك ضمن مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ39.

وقد بدأ الفنان الخليجي الشهير داوود حسين في عمل دعاية للفيلم عبر حسابه على موقع انستقرم من خلال نشر البوستر الإعلاني للفيلم والذي نال اشادة من محبيه على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.