إيمان الشميطي تُبكي الجمهور بعد نشر صورة والدتها في المستشفى

إيمان الشميطي تعيش حالياً لحظات صعبة جراء مرض والدتها الذي لم تكشف عن طبيعته الا انها نشرت صورة لوالدتها وهي ترقد على سرير المستشفى بعد اصابتها بأزمة صحية شديدة.

والدة ايمان الشميطي في المستشفى

وأكدت الفنانة المغربية ونجمة برنامج Arabs Got Talent إيمان الشميطي في تعليق لها على الصورة بأنه ليس من عادتها نشر مثل هذه الصور لتكسب عطف الآخرين، ولكن ما استوقفها فيها قوة والدتها التي تصارع المرض وهي مبتسمة.

واعربت ايمان الشميطي في منشورها عن محبتها الكبيرة لوالدتها قائلة لها :"أحبكِ سيدتي حبّا جما يكاد دفئُه ان يكفيَ الأرض و السماء"، فيما أبدى متابعي الفنانة المغربية تأثرهم الشديد بصورة والدتها وهي مبتسمة على فراش المرض، وتمنوا الشفاء العاجل لها والخروج من المستشفى بأسرع وقت.

ايمان الشميطي تبرر خلعها للحجاب

وتحرص ايمان الشميطي من وقت لآخر على مشاركة متابعيها عبر حسابها على انستغرام بتفاصيل من حياتها اليومية ونشاطاتها الفنية، وآخرها كان نشرها مقطع فيديو وهي تدندن مع  طفلتها الصغيرة اغنية "صبري عليك طال" للفنانة الراحلة رجاء بلمليح.

وكانت الفنانة المغربية اثارت الجدل قبل فترة جراء خلعها للحجاب، الا انها أعادت التأكيد مجددا في حديث صحافي لها قبل يومين بأنها لم تكن محجبة وانما كانت تضع غطاء للرأس كـ "نيو لوك" وأحبت أن تغير من شكلها فقامت بخلعه، وأن الإنسان يحتاج للتجديد من آن لآخر وهذا ما فعلته، وفق قولها.