هل تحاول ياسمين عبد عبد العزيز مضايقة خالد النبوي بهذه الصورة؟

تداول عدد من محبي النجمة ياسمين عبد العزيز صورة قديمة تجمعها بالفنان العالمي آل باتشينو، في احدى المناسبات التي يتم توضيح تفاصيلها  مع الأخبار المنتشرة عن الصورة.

الحقيقة أن الصورة تم التقاطها منذ عدة سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية أثناء زيارة  ياسمين لها وفي أثناء تناولها وجبة الغداء مع عائلتها في أحد المطاعم فوجئت بوجود النجم الشهير فحرصت على التقاط صورة معه وتعريفها بنفسها بكونها ممثلة مصرية.

ياسمين عبد العزيز مع ال باتشينو

ونشرت ياسمين الصورة وقتها على حسابها عبر فيس بوك إلا أن معجبيها أعادوا نشرها من جديد هذه الأيام ويبدو أن ياسمين هي من وراء تسريب الصورة مجددا  بعد الفيديو الذي نشره خالد النبوي مع النجم العالمي روبرت دي نيرو.

وكأنها توجه رسالة مفادها أنها قادرة على التقاط الصور مع النجوم العالميين تماما كما يفعل هو وأن الأمر ليس صعبا.

يذكر أن خالد النبوي نشر مؤخرا فيديو مدته لا تتجاوز الدقيقة مع الفنان العالمي روبرت دي نيرو وهو ما دفع البعض للتأكيد على فكرة حضور دي نيرو مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي بسبب تزامن موعد وصوله القاهرة مع نفس اليوم الذي أقيم فيه حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

واتضح فيما بعد أن دي نيرو لم يصل لحضور الحفل، وانما في جولة لا علاقة لها بالمهرجان. وكان النجم خالد النبوي في استقبال الفنان العالمي في مطار القاهرة وطلب منه أن يسجل فيديو يرحب خلاله بالمصريين، وهو الفيديو الذي حقق انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد طرحه.

ويبدو أنه أثار غيرة الفنانة ياسمين عبد العزيز فدفعها لاعادة نشر صورتها مع النجم العاملي آل باتشينو عن طريق عدد من محبيها.